الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب ناصر الدين رئيساً لنقابة الكهربائيين الفلسطينيين فرع الخليل

نشر بتاريخ: 29/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 00:10 )
الخليل - معا - عقدت نقابة الكهربائيين الفلسطينيين فرع الخليل مؤتمرها الرابع لانتخاب أعضاء مجلس الادارة، بحضور نائب محافظ الخليل مروان سلطان ومحمود زيادة أمين عام اتحاد النقابات الفلسطينية المستقلة، وبحضور أحمد سعيد بيوض التميمي رئيس مجلس أمناء رابطة الجامعيين رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين والمهندس عبد الروؤف الشيخ مدير عام كهرباء الخليل ونزار عمرو مدير دائرة التعليم المستمر في جامعة بوليتكنك فلسطين وخليل العطاونة وجواد زبلح ممثلين عن وزارة العمل، وبحضور أعضاء الهيئة العامة للنقابة.

وفي كلمته، قدم نائب المحافظ التحية والشكر للهيئة الادارية السابقة لنقابة الكهربائيين على جهودهم في الارتقاء بالمهنة، ونقل لهم تحيات محافظ الخليل ومباركته لعرسهم الديمقراطي في اختيار اعضاء مجلس إدارتهم ومساهمتهم في بناء الوطن والحفاظ على سلامة المواطنين.

من جانبه، تحدث التميمي عن التعاون المشترك ما بين جامعة بوليتكنك فلسطين والنقابة والدور التكاملي بين الطرفين للنهوض بالعاملين في مجال الكهرباء، وتحدث عن اهمية الانتخابات التي تساهم في بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مضيفاً:" أنتم كمهندسين وفنيين تعملون في مجال الكهرباء يجب علينا أن نلف أيديكم بالحرير فأنتم من تمدونا بالكهرباء في بيوتنا ومصانعنا ولولاكم لما كان لنا كهرباء وكل التحية لكم لأنكم تعملون في أخطر مهنة". وأشاد بدور رئيس النقابة وأعضاء الهيئة الادارية لها على عملهم الدؤوب في خدمة قطاع الكهرباء والعاملين فيه.

وقدم الشيخ شكره لرئيس واعضاء النقابة على دورهم الريادي في المساهمة في وضع الكود الفلسطيني للكهرباء، مشيداً بالتطورات الكبيرة التي طرأت على عمل النقابة خلال الفترة الماضية، وأكد على أهمية استمرار التعاون ما بن النقابة وكهرباء الخليل، مشدداً على أن كهرباء الخليل تمد أياديها للتعاون المثمر والبناء في خدمة قطاع الكهرباء مع النقابة ومجلس إدارتها المنتخب والمجلس السابق".

ونقل زيادة تحيات الاتحاد متمنياً النجاح والتوفيق لأعضاء مجلس الادارة الذي سيتم انتخابه، معرباً عن اعتزازه وفخره بنقابة الكهربائيين الفلسطينيين وعملها المتواصل وجهودها للارتقاء بالمهنة من خلال الدورا وورش العمل التي تعقدها لاعضائها وللعاملين في مجال الكهرباء.

وبعد ذلك تم اختيار عماد بدر رئيساً للمؤتمر وهاني زين مقرر أول وحسين مشارقة مقرر ثاني للمؤتمر، وتم تلاوة التقرير الإداري والمالي والموافقة عليه من أعضاء الهيئة العامة للنقابة، وأعلن المجلس عن استقالته وفتح باب التسجيل للترشح حيث ترشح لعضوبة المجلس 17.

وبعد إجراء عملية الاقتراع التي شارك فيها 461 عضو ممن يحق لهم الاقتراع فاز بعضوية المجلس كل من: محمد اسحق عادل ناصر الدين رئيساً للنقابة ومحمد داود محمد سرور وبديع جميل خليل ابو حديد وعبد الله علي رشايده وزياد محمد خلوي الفاخوري وزياد محمد علي ادكيدك و محمد أحمد عمرو وغسان محمد جويحان وراغب علي راغب عرفه.