الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين الأهلية تستضيف نادي أبناء القدس في ذكرى يوم الأرض

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 21:29 )
بيت لحم-معا- استضافت كلية فلسطين الأهلية الجامعية اليوم الأحد فريق انسات نادي أبناء القدس لكرة السلة ضمن نشاط رياضي تجسيداً لذكرى يوم الأرض الذي يصادف 30 من آذار في كل عام.

وتخلل اليوم مباراة لكرة السلة جمعت فريق انسات كلية فلسطين الأهلية الجامعية وفريق نادي أبناء القدس والتي انتهت بفوز فريق فلسطين الأهلية الجامعية بنتيجة 35 مقابل 19 لفريق نادي أبناء القدس.

وحضر اللقاء الحكم ولاعب فريق أبداع الرياضي محمد سليمان والمشرف الرياضي يعقوب العيسة والمدرب الرياضي خالد بركات .

بدوره قال المشرف الرياضي يعقوب العيسة ان هذا النشاط الرياضي يأتي تجسيداً وأحياءا ليوم الأرض والذي يمثل حدثاً تاريخياً في مسيرة الشعب الفلسطيني والذي يطمح لدحر الاحتلال ونيل استقلاله وتجسيد وحدته من خلال القدس العاصمة الأبدية للشعب الفلسطيني .

وأكد العيسة على ضرورة التواصل ما بين أبناء الضفة الغربية والقدس والتي يسعى الاحتلال لقطع المسافات بيننا الا ان هذا النشاط الرياضي يمثل حدثاً هاماً من خلال ربط جسور التواصل كشعب واحد يسعى لتحرر من الاحتلال ونيل حريته .

وفي ذات السياق قال المدرب الرياضي لنادي أبناء القدس خالد بركات ان هذا الحدث الرياضي يمثل بعداً للتآخي ما بين شاطرين الوطن الضفة والقدس ورغم كل المعيقات والحواجز الا ان هذا النشاط الرياضي استطاع التغلب عليها ليصل رسالة للاحتلال مفادها ان القدس والضفة وطن واحد ولن يفرقها الاحتلال .

وأشار بركات الى ان الأيام القادمة ستشهد إحداث رياضية ستجمع أبناء الضفة والقدس لتكسر مزيد من الحواجز والقيود التي يضعها الاحتلال وفرضها للحد من التواصل مع أهلنا في الضفة .

بدوره قال حكم المباراة محمد سليمان ان المباراة جاءت بجو حماسي ورياضي ما بين اللاعبات وهو ما يمثل الترابط الوطني ما بين لاعبات القدس والضفة الغربية وذلك ان دل على شئ إنما يدل على صدق الانتماء الوطني لكلا اللاعبات وحرصهم على أنجاح هذا النشاط الرياضي الهام .

وفي الختام الحدث الرياضي قدمت كلية فلسطين الأهلية الجامعية كأس لفريق أبناء القدس لمساهمتهم في أنجاح هذا الحدث الرياضي الهام.