الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرشدات مفوضية رام الله والبيرة يزرن بيت المسنات بمناسبة يوم الأم

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 18:27 )
رام الله -معا - مفوضية الاعلام – قامت مجموعة من مرشدات مفوضية محافظة رام الله والبيرة بنشاط مميز بمناسبة يوم الام ، حيث قامت القائدات و المرشدات بزيارة بيت المسنات الواقع في منطقة قدورة يوم السبت الماضي 29/3 بحضور 21 مرشدة و 6 قائدات ممثلات عن كل من مجموعة كشافة الوحدة ومجموعة كشافة العائلة المقدسة ومجموعة كشافة أرثوذكسي رام الله ومجموعة فرسان اللد الكشفية ومجموعة كشافة الامعري.

وشمل النشاط الاطمئنان على حالة المسنات الصحية والنفسية والتحدث معهن، و قامت المرشدات بتوزيع هدايا رمزية لكل مسنّة في المركز ، كما و تم توزيع هدايا رمزية لطاقم الموظفين والادارة أيضاً.

و بدورهن فقد أضفت المرشدات جوا حماسياً في المركز فغنوا للمسنات اغاني عن الام و اغاني وطنية كما وقدمن دبكة شعبية ورقصوا سوياً الامر الذي رفع من معنوياتهن وادخل البهجة والسرور على نفوسهن.

ومن جانبها فقد أكدت القائدة حنان ابو اقبيطة المفوضة الارشادية لمحافظة رام الله والبيرة أن الهدف من هذا النشاط هو تقديم المساندة النفسية والمعنوية للمسنات والتأكيد لهن بأن هناك من يفتقدهم ويتذكرهم دوماً، إضافة إلى خلق جو ترفيهي لهن لتغير الروتين الذي اعتادوا عليه، وأضافت ابو اقبيطة " لقد جعلناهن يشعرن بأننا بناتهن باهتمامنا وحبنا وعطفنا عليهن".