الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للمعلمين بنابلس يهيب بوزارة التربية والتعليم اعتماد مبدأ الشفافية في الاختبارات الشفوية

نشر بتاريخ: 30/06/2007 ( آخر تحديث: 30/06/2007 الساعة: 11:59 )
نابلس- سلفيت- معا-أهاب المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس بوزارة التربية والتعليم العالي ان تعمم على المديريات وخصوصا اللجان المخولة بمقابلة المتقدمين للوظائف التعليمية باعتماد مبدأ الشفافية المطلقة في الاختبارات الشفوية بما يضمن تكافؤ الفرص للجميع على قاعدة الكفاءة.

وطالب الناطق الاعلامي باسم المكتب الحركي للمعلمين مالك نصرالله الوزارة الابتعاد عن التعيينات الحزبية التي شهدتها المدارس ومديريات التربية والتعليم العام الماضي, مما خلق حالة من الفوضى والإرباك في أوساط موظفي المديريات والمعلمين والأهالي تجلت في تأخر بعض الكتب المقررة ونقص واضح في المراكز إضافة إلى تسيد السمة العشوائية في التنقلات- وفق اقواله.

كما ناشد المكتب في بيان وصل "معا" نسخة عنه اللجان المشرفة على الاختبارات الشفوية اطلاع المتقدمين على كيفية احتساب العلامات والنقاط التي بموجبها يتم الترتيب والقبول.

وهنأ المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس الذين اجتازوا بنجاح الامتحانات النظرية للوظائف التعليمية والارشاد التربوي للعام الدراسي 2007-2008.

كما ثمن دور وزارة التربية والتعليم العالي على ما بذلته من جهد لانجاز هذه المهمة على هذا النحو المهني رغم كل ما يمر به الوطن من ازمات تهدد مستقبله وتعصف بمشروعه الوطني- حسب البيان.