الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء تشاوري للجنة العاملين في شركة بيرزيت للادوية بمدينة رام الله

نشر بتاريخ: 30/06/2007 ( آخر تحديث: 01/07/2007 الساعة: 00:06 )
رام الله- معا- عقدت لجنة العاملين في شركة بير زيت للأدوية لقاءً تشاورياً في قاعة فندق روكي بمدينة رام الله، برعاية مركز الديمقراطية، وحقوق العاملين، لتدارس أوضاع العاملين في الشركة وتحسينها.

وأكد رئيس اللجنة العمالية المهندس عماد الشريف في كلمة القاها ووصلت" معا" نسخة عنها على: أهمية استقلالية وتماسك العاملين باللجنة العمالية وضرورة الحفاظ على انجازات اللجان السابقة وتطويرها، مشددا على ضرورة تعزيز المصالح المشتركة مع ادارة الشركة لتبقى قوية.

واستعرض رئيس نقابة العاملين في الصناعات الدوائية غريب زهران في كلمته بعض انجازات النقابة تجاه بعض القضايا العمالية والعامة، مشيرا الى أهمية العمل النقابي، ودوره في تعزيز مشاركة العمال في السياسات والتشريعات الاقتصادية والقانونية الخاصة بهم، واعلان مواقفهم تجاه القضايا الوطنية والعامة.

وتم عرض مبادئ اللجنة العمالية وبرنامجها للدورة الحالية، ومن أهم المبادئ التي عرضت ان العلاقة ما بين العمال وإدارات العمل يجب أن تكون قائمة على التكامل و الشراكة.

وفي نهاية اللقاء تم التوقيع على ميثاق الشرف التضامني والذي يعبر عن حق العمال بممارسة عملهم النقابي ووقوف العمال الى جانب ممثلهم والدفاع عن حريتهم في العمل النقابي .