الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللحام: الشرطة حامية الأمن والنظام وعلينا أن نكون عيونا ساهرة

نشر بتاريخ: 08/04/2014 ( آخر تحديث: 09/04/2014 الساعة: 13:35 )
بيت لحم- معا - قال الدكتور ناصر اللحام رئيس تحرير شبكة معا الاعلامية، اليوم الثلاثاء، إنه يتوجب علينا جميعا أن نكون عيونا ساهرة، وجنبا الى جنب مع مؤسسة الشرطة، حامية الامن والنظام في المجتمع الفلسطيني والتي نقدرها ونحترمها كمواطنين لما تقدمه من خدمة لنا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن اقوال اللحام جاءت خلال زيارة قام بها مدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد حقوقي علاء الشلبي اليوم لوكالة معا يرافقه المقدم سائد زهران مدير فرع المباحث العامة والمقدم لؤي ارزيقات مدير فرع العلاقات العامة والاعلام.

وأضاف البيان بأن اللحام أكد على اهمية التواصل ما بين الشرطة ووسائل الاعلام لما فيه مصلحة للمواطن للوقوف على اتجاهات الرأي في المجتمع والاطلاع على الهموم الحقيقية للموطن والتعاون من اجل خدمة امن المواطن.

وأضاف اللحام "اعتقد بأن المهمات الملقى على عاتق الشرطة في الايام والاسابيع المقبلة في غاية الخطورة والحساسية بسبب محاولات بعض الجهات المدفوعة اثارة الفوضى وتقويض امن المواطن الذي بذلت الشرطة جهدا كبيرا في تحقيقه ووصوله الى هذه الحالة الرائعة التي شهد لها العالم باسره.

كما أوضح اللحام بأن هذا الوقت هو الانسب لتقوم الشرطة ومعها القوى المجتمعية والوطنية للوقوف وقفة جدية لتكريس حالة الامن والاستقرار وحماية امن الوطن والمواطن.

من جانبه أكد العقيد الشلبي مدير شرطة المحافظة أن الشرطة تقوم بتطبيق النظام والقانون وحماية ارواح وممتلكات المواطنين في كل الظروف ولن تسمح لاي كان العبث بامن المواطن أو الاعتداء على ممتلكاته وستقف الى جانبه من خلال التواصل الدائم معه بهدف الوصول للشراكة الامنية والمجتمعية.