الجمعة: 23/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعيين المهندس احمد عبد الوهاب سليمان مديرا لزراعة طولكرم خلفا للمهندس مصطفى بركات

نشر بتاريخ: 30/08/2005 ( آخر تحديث: 30/08/2005 الساعة: 14:22 )
طولكرم- معا- بناء على هيكلية وزارة الزراعة الفلسطينية وتسكين الموظفين, تم تعيين المهندس الزراعي احمد عبد الوهاب محمد سليمان مديرا لدائرة زراعة محافظة طولكرم خلفا للمدير السابق المهندس مصطفى بركات الذي عين مديرا في مقر الوزارة برام الله.

وجاء قرار التعيين الجديد من قبل الهيئة المصادق عليها من ديوان الموظفين العام ووزارة المالية ووزارة الزراعة برئاسة وزير الزراعة وليد عبد ربه, حيث كان المدير المعين ضمن الهيكلية العامة لوزارة الزراعة حسب تنقلات الضفة الغربية وقطاع غزة.

وافاد سليمان لمراسل معا بأن وزارة الزراعة كانت السباقة في عمل الهيكلية وانجازها مما له الاثر الكبير في انصاف المهندسين الزراعيين واعطائهم المستحقات الوظيفية اللازمة, وبالنسبة للخطة المنوي اتباعها مستقبلا فهي خطة استراتيجية وزارة الزراعة العامة التي تهدف الى النهوض بالقطاع الزراعي, ومن اولوياتها دعم المزارعين ومساعدتهم للتخفيف عليهم مما لحق بهم جراء ممارسات الاحتلال.

يذكر بأن المدير المعين لدائرة زراعة محافظة طولكرم المهندس الزراعي احمد عبد الوهاب محمد سليمان من سكان قرية نزلة عيسى شمال طولكرم خريج جامعة النجاح الوطنية في نابلس ( كلية الزراعة ) سنة 1993 وحاصل على دبلوم عالي في التسويق من اسبانيا سنة 1996 ويجهز لماجستير تخطيط حضري واقليمي في جامعة النجاح الوطنية.