الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تدين الهجمة الإسرائيلية التي تستهدف جناحها العسكري في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 01/07/2007 ( آخر تحديث: 01/07/2007 الساعة: 19:39 )
غزة - معا-نعت حركة فتح في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي في غزة شهدائها الذين سقطوا اثر استهدافهم من قبل طائرات الاباتشي الإسرائيلية مساء أمس السبت في المحافظة الوسطي وهم الشهيد / صلاح قفة ونجله إياد قفة وسمير أبو مسلم والشهيد / علي احمد العايدي

وعاهدت الحركة في بيان وصل لوكالة معا الشهداء ان تبقى الوفية لدمائهم وتواصل النضال الوطني وصولا لتحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

من جهته أدان حازم أبو شنب الناطق الرسمي باسم حركة فتح في قطاع غزة الممارسات الإسرائيلية والتصعيد ضد أبناء الشعب الفلسطيني من عمليات قصف واستهداف بشع خلال الساعات الماضية لأبنائها من كتائب شهداء الاقصي الذراع العسكري للحركة وسرايا القدس الجناح العسكري الجهاد الإسلامي .

وقال أبو شنب أن هذا التصعيد الخطير ياتي لتقويض وضرب أسس التهدئة وخلافاً للجهود المبذولة لخلق أجواء مناسبة لإعادة أحياء العملية السلمية في المنطقة.

وجدد أبو شنب موقف حركة فتح الثابت والدائم بالتمسك التام والاستراتيجي بخيار السلام و المقاومة نهجا من اجل استعادة الحقوق المسلوبة وفي مقدمتها حق العودة وتعزيز المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني وعاصمتها الأبدية القدس الشريف .