السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلبة ماجستير ادارة الاعمال في جامعة بير زيت يحتفلون بتخرجهم

نشر بتاريخ: 02/07/2007 ( آخر تحديث: 02/07/2007 الساعة: 09:53 )
رام الله- معا- نظمت لجنة خريجي برنامج ماجستير ادارة الاعمال في جامعة بير زيت، يوم امس حفل تخريج الفوج السادس من طلبة ماجستير ادارة الاعمال في الجامعة، تحت رعاية شركة "إرنست ويونغ" لتدقيق الحسابات.

وأقيم الحفل في قاعة مسرح وسينما القصبة بمدينة رام الله، وتولى عرافته زيد عبد الحليم، وديما هنية.

وفي كلمته مسؤول اللجنة المنظمة للحفل زيد ثابت عبد الحليم بارك للخريجين وذويهم، وشكر شركة إرنست ويونغ لرعايتها الحفل.

وأشاد ثابت بالحفل المتميز بفكرته والرائد بأسلوبه، حيث يأخذ طابع أمسية فنية أكاديمية تليق بالخريجين والهيئتين الادارية والتدريسية والمؤسسات المدعوة، مؤكداً أهمية السير قدماً بالرغم من الصعاب.

واشاد الدكتور نضال صبري عميد كلية التجارة والاقتصاد بدور الكلية على مدى سنوات في تقديم تعليم نوعي متطور، ورفد المجتمع بالكفاءات التي تسهم في تعزيز التنمية المجتمعية.

وتقدم بالشكر للجنة المنظمة للحفل، ولشركة إرنست ويونغ، وأعضاء الهيئة التدريسية لما تقدمه من جهود في امداد الطلبة بالمعارف والعلوم والارتقاء بمستى الكلية، مؤكداً اهمية برنامج ماجستير ادارة الاعمال، في الارتقاء بالمستويين المهني والعلمي في المجتع الفلسطيني ومؤسساته.

بدوره عبر سائد عبد الله، المدير التنفيذي لشركة إرنست ويونغ عن سعادته وزملائه لرعاية الحفل، وتقديم مساهمة بسيطة في دعم مسيرة الجامعة ودورها الاكاديمي، والاجتماعي، وبارك للخريجين وذويهم.

وتقدم عبد الله بالشكر للهيئتين الادارية والتدريسية، لدورهما المتميز في ايصال العلم والمعرفة الى نخبة من الطلبة الذين يمثلون مختلف القطاعات والمؤسسات.

وأكد على العلاقة المميزة بين شركة إرنست ويونغ، وجامعة بير زيت من خلال يوم التوظيف التي تنظمه جامعة بير زيت سنوياً، حيث تعمد شركة ارنست ويونغ على توظيف عدد من خريجي الجامعة سنوياً.

وفي كلمتها مديرة برنامج ماجستير إدارة الأعمال الدكتورة غريس خوري، قالت: إن أفواجاً من الخريجين تعاقبت في دورة من العطاء المستمر، رفدت المجتمع الفلسطيني بكفاءات وطاقات شابة، انخرطت في العمل وأسهمت بفاعلية في العملية التنموية، بكل حلقاتها وجوانبها وأبعادها.

وشكرت خوري شركة إرنست ويونغ، لدعمها الحفل والمسيرة التعليمية، وأعضاء اللجنة المنظمة للحفل وباركت للطلبة تخرجهم.

وتخلل الحفل فقرات فنية، حيث كان هناك وصلة غنائية لفرقة " يالالان"، وقصائد شعرية للشاعر الموهوب رياض أبو بكر، ودبكة شعبية لفرقة سلواد، ومونولوج للمقلد أحمد الفحل.

وفي نهاية الحفل كرمت اللجنة المنظمة للحفل الهيئة التدريسية، ودعت الدكتور نضال صبري وسائد عبدالله، والدكتورة غريس خوري، لتوزيع الشهادات والدروع على الخريجين المشاركين في الحفل، وأسماؤهم كالتالي.

الحاصلين على درجة الامتياز: بيان أحمد رجوب، جمانة غسان دبابنة، خديجه جبارة، ريما جورج تادروس، زيد ثابت عبد الحليم، سمير اسحق رجب، مصطفى صالح ابو صلاح، نادر زيدان، يوسف محمد يحيى.

أما اسماء الطلبة الآخرين: أحمد سعيد صباح، إيثار أبو غوش، تسنيم وليد فقيه، دانا صادق حشيم، رانية نسيم يونس، رزان جورج عطالله، رولا حاتم طهبوب، سامر عثمان مرعي، سمر زهدي صوالحي، سمر محفوظ قاروط، عالية صرصور، غسان الياس قنزوعة، كارولين حجل، كما رزق جاد الله، متري سمير عطالله، مراد صالح، منذر محمد رمضان، موسى شامية، ميرال الفار، ميس محمود الحج عبد، نجوان جاد الله، نفين بدوي غبيش، يحيى خالد ابو نمره.