الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بقيمة 140 ألف دولار : الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية يشرع بتنفيذ مشروع دعم فني لخدمة البلديات

نشر بتاريخ: 02/07/2007 ( آخر تحديث: 02/07/2007 الساعة: 21:04 )
خان يونس - معا- شرع الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية ،بتنفيذ مشروع دعم فني، لخدمة بلديات الوطن وذلك بكلفة 140 الف دولار بدعم وكالة التنمية الألمانية "jtz".

وذكر المدير التنفيذي للاتحاد ،عصام عقل، ان الاتحاد استفاد 45 ألف دولار من الكلفة الإجمالية للمشروع الالمانى بهدف تطوير أعماله الفنية وتوفير أجهزة اتصال حديثة تساهم في التواصل بين شطري الوطن من خلال جهاز الربط التلفزيوني "الكونفرنس" وتوفير أجهزة التكييف إضافة إلى الدعم الفني للاتحاد من خلال تشكيل خلايا عمل فنية تمثل كافة الهيئات المحلية الاعضاء فى الاتحاد وموظفيه.

وأشار إلى أن المشروع سيعمل على إصدار العديد من المطبوعات الإعلامية للاتحاد وتشمل نشرة إخبارية وأخرى تعريفية بالإضافة لتطوير الموقع الالكتروني الخاص بأنشطة وبرامج الاتحاد.

وأوضح عقل ان المشروع سيساهم فى تطوير نظام العمل لمستخدمي الهيئات المحلية من مستشارين قانونيين ومتخصصين بإشراف منسق المشروع المستشار القانوني للاتحاد ماهر زحايكة.

وأكد على أهمية المشروع في تطوير أنظمة وإجراءات وسياسة الاتحاد والعمل على تطوير الخطة الاستيراتيجية له بمشاركة ممثلي الهيئات المحلية وبإشراف شركة النخبة للنظم الإدارية.