الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شمال الخليل تقيم المهرجان الختامي للنشاطات الطلابية 2014

نشر بتاريخ: 20/04/2014 ( آخر تحديث: 20/04/2014 الساعة: 20:03 )
الخليل - معا - تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي علي أبو زهري أقامت مديرية التربية والتعليم في شمال الخليل المهرجان الختامي للنشاطات الطلابية 2014 في نادي بيت الطفل بحضور مدير عام الأنشطة الطلابية في وزارة التربية إلهام عبد القادر ومدير تربية شمال الخليل سامي مروّة وممثلي المؤسسات المدنية والأمنية.

ورحب مروّة بالحضور مشيدا بالنشاطات الطلابية للعام 2014 ، مؤكدا على أهميتها في بناء الشخصية وتحسين نوعية التعليم، وخلق البيئة التعليمية المحفزة، وأثرها في تعزيز التعاون بين المدرسة وأولياء الأمور.

وشكر مروّة المجتمع المحلي مؤسسات وأفراد على دعمهم وتعاونهم في تنفيذ هذه النشاطات خاصا بالشكر المجالس البلدية والقروية وجهاز الشرطة والهلال الأحمر والدفاع المدني،كما شكر مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات وقسم النشاطات الطلابية على الإشراف والتنفيذ لهذه النشاطات حاثا مديري ومديرات المدارس على ضرورة متابعة تنفيذ الأنشطة وإشراك أكبر عدد ممكن من للطلبة فيها. |276195|

وفي كلمتها أشارت إلهام عبد القادر إلى أهمية الأنشطة الطلابية في العملية التربوية وأثرها في بناء الشخصية القيادية للطلبة مقدرة الجهود المبذولة في المهرجان شاكرة تربية شمال الخليل مديرا ونوابا ورؤساء أقسام على جهودهم المميزة في إنجاح الأنشطة الطلابية.

وتخلل الحفل فقرات فنية قدمها طلبة المدارس شملت الدبكة والزجل والغناء والعزف والمسرحات نالت إعجاب الحضور.