السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارشاد الديني بالتوجيه السياسي يواصل نشاطه في نابلس

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 27/04/2014 الساعة: 10:11 )
نابلس- معا - التقى محفوظ عرباسي مدير الوعظ والارشاد بمكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي شرطة الاصلاح والتاهيل، وتحدث عن العمل الجماعي وأهميته بالعمل الأمني وفوائده وكيفية تعزيزه وتنميته.

وقال إن انصهار الفرد مع الجماعة يؤدي إلى النجاح وتحقيق المكاسب ويحقق مصلحة الفرد والجماعة ويعزز الثقة بين أفراد أعضاء الوحدة العسكرية ويقوي أواصر العلاقة مع المجتمع والمواطنين.

وواصلت دائرة الارشاد الديني في التوجيه السياسي والوطني وشرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية اوقاف نابلس برنامج الارشاد والوعظ الديني للنزلاء في مركز الاصلاح والتاهيل، حيث اقام الشيخ نابغ بريك للنزلاء بمركز الاصلاح والتاهيل درسا لهم بعنوان "فضل الاصلاح بين الناس في رمضان".

وقال الشيخ نابغ ان الاصلاح بين الناس من افضل اعمال الخير برمضان واعظمها اجرا واحبها الى الله تعالى كما تحدث الشيخ عن شؤم المنازعات التي تقع بين الناس واثرها على الدين واهمية اصلاح ذات البين

واضاف ان فساد ذات البين والبغضاء والتهاجر والقطيعة والغقوق من اعظم المظالم واكبر المحرمات وانكر المنكرات واشد المبيقات واعظم محبطات الاعمال واجور الطاعات وهذه القضيه ينبغي ان يعيها كل مسلم حتى تكون باعثا ومحفزا على اصلاح ذات البين والقيام بحقوق العباد وخصوصا الوالدين والارحام والجيران.