الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس التنفيذي لمجموعه الاتصالات يزور مقر الهيئة الوطنية العليا للحد من انتشار المخدرات في القدس

نشر بتاريخ: 05/07/2007 ( آخر تحديث: 05/07/2007 الساعة: 16:11 )
القدس -معا- قام الدكتور عبد المالك جابر الرئيس التنفيذي لمجموعه الاتصالات الفلسطينيه بزيارة لمقر الهيئة الوطنية العليا للحد من انتشار المخدرات رافقه فيها نائبه بسام ولويل, والتقى الشيخ عكرمة صبري رئيس مجلس أمناء الهيئة الوطنية العليا وحسني شاهين الأمين العام وأعضاء الهيئة الإدارية ومجلس أمناء الهيئة .

وأكد عبد المالك جابر على الدور الريادي الذي تقوم به مجموعه الاتصالات في دعم مؤسسات المجتمع المدني ووضع قضية القدس ومؤسساتها على سلم أولويات مجموعه الاتصالات, مشددا على الدور الواجب على جميع رجال الأعمال والشركات بضرورة دعم المؤسسات المقدسية وخاصة في ظل الوضع الاقتصادي المتردي والحصار الذي تتعرض له مدينة القدس ومؤسساتها .

وأكد على الدور الإنساني والأخلاقي الذي تقوم به الهيئة الوطنية العليا من توعية وإرشاد ووقاية المجتمع من شر أكثر الآفات فتكا به إلا وهي المخدرات والتي تسبب انهيار الاسره والمجتمع بأكمله .

وأشاد بالدور الايجابي الذي تقوم به الهيئة لخدمة المجتمع والإنسان الفلسطيني وصمودها في وجه التحديات والصعوبات على الرغم من قلة وشحه مواردها المالية ووعد بان تهتم ألمجموعه بمثل هذه النشاطات والفعاليات التي تقدم بها الهيئة منذ سنوات.

ومن جهته رحب الشيخ د . عكرمة صبري بالدكتور جابر وشكر له زيارته واهتمامه بالقدس ومؤسساتها, مؤكدا على الدور الايجابي الذي تقوم به مجموعة الاتصالات من خلال دعمها المتواصل للمؤسسات في مختلف إنحاء الوطن .

وقدم حسني شاهين أمين عام الهيئة شرحا كاملا عن الهيئة ونشاطاتها للضيف والوفد المرافق, مشددا على الدور الفعال الواجب اتخاذه من كافه المؤسسات ألاقتصاديه في دعم القدس وأهلها ومؤسساتها وتطرق في الحديث عن الهيئة ونشأتها وأهدافها الإنسانية الهادفة لتهيئة جيل يلتزم بالمبادئ والأخلاق والقيم وحب الوطن .

وفي نهاية اللقاء قام د. عبد المالك بتقديم شيك بقيمة عشره آلاف دولار لدعم نشاطات وفعاليات الهيئة حيث قام الشيخ د.عكرمه صبري وأعضاء الهيئة الإدارية ومجلس الأمناء بتقديم الشكر لمجموعه الاتصالات لدعمها هذا الذي من شأنه ان يخدم الهيئة وبرامجها .