الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شباب بلاطة يعين يوسف حرب مراقبا للمركز

نشر بتاريخ: 06/07/2007 ( آخر تحديث: 06/07/2007 الساعة: 14:18 )
نابلس-سلفيت-معا- أفاد الناطق الإعلامي باسم مركز شباب بلاطة الاجتماعي أن الهيئة الإدارية للمركز وفي اجتماعها الدوري قررت تعيين " يوسف حرب" مراقباً للمركز .

وجاء ذلك القرار بموافقة جميع أعضاء الهيئة الإدارية.

وأكد خليل الطنجي رئيس الهيئة الإدارية على الدور البارز الذي لعبه يوسف حرب في مسيرة مركز شباب بلاطة على مدار السنين الطويلة من عمر المركز والذي كان له الكثير من اللمسات الواضحة على جميع المستويات الرياضية منها والاجتماعية والثقافية.

من جهته قدم يوسف حرب شكره إلى أعضاء الهيئة الإدارية لإعطائه هذه الثقة الغالية وسعادته الكبيرة في المشاركة والعودة إلى العمل في مركز شباب بلاطة حيث سيعمل من خلال عودته على رفع المستوى الرياضي والاجتماعي والثقافي للمركز وذلك بصحبة الهيئة الإدارية والتي سيعمل معها يداً بيد، ليتحقق الهدف المنشود للجميع بعودة مركز شباب بلاطة في الطليعة .

وأضاف حرب بان الوقت قد حان ليعود مركز شباب بلاطة في المقدمة كما اعتادت عليه جماهيره العريضة والتي تنتظر منه الكثير لتحقيقه, مطالبا حرب القاعدة الجماهيرية للمركز بالالتفاف حول مركزهم خاصة في هذه الظروف الحرجة والتي لها اكبر الاثر على مسيرة هذا الصرح الشامخ.

وفي معرض مداخلته عزى كمال حمدان عضو الهيئة الإدارية بعض القصور في فعاليات المركز لقلة الموارد وغياب الرعاية من المؤسسات المحلية والإقليمية والشخصيات الاعتبارية في المنطقة, مضيفا أن مركز شباب بلاطة يجب أن يرجع كما كان في عيون محبيه ومبدعيه.

وفي ختام اللقاء تقدمت الهيئة الإدارية على لسان أمين سرها رائد سناقرة بشكر الأخ يوسف حرب على قبوله هذا المنصب واستعداده الجاد للعمل مع الهيئة الإدارية جنبا إلى جنب.