الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسير وصفي قبها ينفي الاتهامات التي وجهتها اليه حكومة الطواريء بسرقة مئات الاف الشواقل

نشر بتاريخ: 07/07/2007 ( آخر تحديث: 07/07/2007 الساعة: 15:11 )
نابلس-معا-نفى وزير شؤون الأسرى والمعتقلين في حكومة حماس العاشرة الوزير السابق وصفي قبها والمعتقل في سجن مجدو الاتهامات التي وجهتها إليه حكومة الطوارئ برئاسة الدكتور سلام فياض بسرقة مئات ألاف الشواقل من الوزارة .

وقال قبها في رسالة وصلت "معا " نسخة منها:" ان ما تناقلتة بعض وسائل الإعلام من خبر الطعن بذمتي المالية خلال فترة اطلاعي بمهام وزير شؤون الأسرى والمحررين في الحكومة الفلسطينية العاشرة".

وهذا نص الرسالة :
أمام هذه الأباطيل والتلفيقات لا بد من توضيح الأمور التالية لأبناء شعبنا:

أولا: "إن اتهامي بهذه الضربة الآثمة لم يكن الحدث الوحيد فهو ضمن سلسلة من عمليات الطعن والتجريح والتهجم والاعتداء. حيث تعرضت من قبل لإطلاق رصاص ثلاث مرات، بالإضافة للاعتداء على ممتلكاتي الشخصية والممتلكات العامة".

ثانيا: "إن هذه الفئة التيس حاولت التجريح قادتها أنانيتها إلى إطلاق سهام الأكاذيب والطعونات والتشهيرات، ما دفع سلطات الاحتلال إلى اعتقالي وإخضاعي للتحقيق حول صحة هذه الاخبار التي ثبت بطلانها".

ثالثا: "لم تكتف هذه الفئة بما أنا فيه من ظلم السجن والإبعاد والانقطاع عن خدمة أبناء شعبي بسبب افتراءاتهم، بل لاحقتني أحقادهم وأكاذيبهم كالخناجر المسمومة يطعنون بذمتي المالية وبشفافيتي المهنية وعدالتي وإصراري على المساواة التامة بين جميع الأسرى الذين كنت وما زلت واحدا منهم لأكثر من ست سنوات".

رابعا: "كنت أتمنى أن تقوم هذه الفئة بإتمام التحقيق في ملفات الفساد التي قامت عليها الدلائل وبشهادة النائب العام وبتقديم أصحابها لعدالة القانون لا أن تتستر بطريقة غير أخلاقية وغير وطنية عليهم".

خامسا : "إن هدف هذه الحملة المسعورة والمتدحرجة أصبح واضحا وماثلا أمام أبناء شعبنا، أن هذه الفئة لم تعد قادرة على احتمال رؤية أي مخلص شريف ينقذ الشعب من فسادها وإفسادها وهي تسعى بشتى الوسائل للتخلص منه".