الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الاتحاد النرويجي للبلديات والموظفين يزور سفارة فلسطين بلبنان

نشر بتاريخ: 05/05/2014 ( آخر تحديث: 05/05/2014 الساعة: 19:29 )
القدس- معا - زار وفد الاتحاد النرويجي للبلديات والموظفين العامين، الممول الرئيسي لمشاريع تمكين المرأة والشباب، اليوم الاثنين، سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور بحضور عضو المجلس الثوري امنة جبريل في مقر سفارة دولة فلسطين في لبنان.

ويتألف الوفد من:Olav Aanneruf bjorseth, Stein Guldbrandsen, Rolf andreas solas, Torild eline holmedal, Roger haga heimli, Jens eckhoff, Ingunn eriksen, Veronica sandanger, Simen aker grimsrud, Are stranden ammar youzbashi, Haifa jammal, Safia darwiche"
حيث اطلع الوفد على اوضاع اللاجئين الفلسطينيين وخاصة مع الشركاء في برنامج مناهضة العنف وتمكين المرأه واغاثة النازحين الفلسطينيين من سوريا.
|278358|
كما جرى بحث للأوضاع السياسية في المنطقة وخاصة في الأراضي الفلسطينية وما تقوم به قوات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين من اعتداءات على الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى والضغوط التي تمارس على القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس وسبل دعم مواقفه الثابته على الحق الفلسطيني باقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وحق اللاجئين الفلسطينيين في العودة الى ديارهم.

كما قدم السفير دبور للوفد درع السفارة ووفاءاً وتقديراً للجهود التي يبذلونها في سبيل القضية الفلسطينية وابناء الشعب الفلسطيني. وقدم الوفد علم النرويجي لسفير دولة فلسطين عربون وفاءاً وتقدير.

وقد السفير دبور بإسم الرئيس محمود عباس درع القدس الى الوفد.