الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاز بعشرة آلاف شيكل في حملة "اربح نقدا": المشروبات الوطنية تكرم الفائز الأول بالجائزة الكبرى

نشر بتاريخ: 07/07/2007 ( آخر تحديث: 07/07/2007 الساعة: 19:40 )
الخليل- معا - فاز المواطن إبراهيم أبو عجمية من محافظة الخليل الخميس الماضي بالجائزة الكبرى الأولى في حملة "اربح نقدا" التي أطلقتها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي في بدايات الشهر الحالي.

وقد تسلم أبو عجمية مبلغ عشرة آلاف شيكل نقدا من ممثلي شركة المشروبات الوطنية كوكولا/ مراوي في احتفال خاص أقامته له الشركة في مركز توزيع الجنوب بمدينة الخليل بحضور مدير عام الشركة عماد الهندي.

ووجه أبو عجمية الشكر لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي على حملتها لهذا العام وقال "ليست هذه المرة الأولى التي أربح فيها من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي، ففي كل حملة تطلقها كان لي نصيب منها، وقد كنت على يقين بأن الحظ سيحالفني هذه المرة، وكنت أتوقع الفوز، إلى أن جاءت المفاجأة على يدي ابني الصغير الذي توسمت فيه خيرا وتفاءلت بحظه، بعدما طلبت منه فتح العلبة من فئة 2 لتر، وبالفعل، كان الخبر السار، لدرجة أنني وعائلتي بدأنا بالصراخ من الفرحة لدرجة أن جيرانا لي هرعوا على صوت صيحاتنا وزغاريد نساء العائلة".

ويضيف أبو عجمية "لي مع جوائز المشروبات الوطنية تاريخ حافل، فلا أذكر أن حملة فاتتني من فرص الفوز بجوائزها، وفي هذه المرة، كانت لي قصة طريفة، إذ أنني اشتريت عبوة من منتجات الشركة، وفزت بها بعبوة مجانية، وعندما فتحت الجديدة، أكسبتني جائزة عشرين شيكلا، ولما شعرت بأن الجوائز كثيرة لهذه الدرجة، ذهبت مباشرة واشتريت العبوة التي أكسبتني هذه الجائزة" ويضيف "الآن يأتيني الأقارب والجيران من كل حدب وصوب لتهنئني بهذا الفوز، ومنهم من يحمل في يديه عبوات الحملة من أجل أن أفتحها بنفسي لهم بعد هذا الحظ".

ويذكر أبو عجمية أنه مستهلك جيد لمنتجات شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي منذ سنوات، وسيعمل على استثمار مبلغ العشرة آلاف شيكل كدفعة أولى لامتلاك منزل له وعائلته، وهو من سكان قرية دورا ويبلغ من العمر 44 عاما، ويعمل في التجارة بالملابس.

من ناحيته قال عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي "لقد عملنا حتى الآن على استبدال الآلاف من الهدايا الفورية في كافة مناطق الوطن، ومن كافة أصناف منتجاتنا وأحجامها، وما هذا الفوز المبكر بالجائزة الكبرى إلا دليل على كثافة الجوائز في حملة "اربح نقدا" التي نعد فيها بالمزيد من الجوائز لا سيما وأن الحملة ما زالت في بداياتها". وأضاف الهندي "هذه الحملة بمثابة رسالة شكر لكافة مستهلكي منتجات شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي عالية الجودة، ورافدة الاقتصاد الوطني، والمساهمة في دعم المجتمع عبر المسؤولية الاجتماعية التي تتحراها الشركة".

وكانت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي أطلقت حملة "اربح نقدا" مع بداية شهر تموز الحالي؛ وتقضي الحملة بمنح جميع مستهلكي منتجات الشركة فرصة الفوز بمئات الآلاف من المنتجات المجانية أو الآلاف من الجوائز النقدية الفورية التي تتراوح قيمتها ما بين 10 شيقل و 10000 شيقل.

وقد أعلنت المشروبات الوطنية في وقت سابق أن بإمكان الفائزين استبدال الأغطية وحلقات الفتح الرابحة بالجوائز النقدية من فئة 100 شيقل وحتى 10000 شيقل من نقاط توزيع الشركة الرئيسية في كافة الفروع. وللجوائز التي قيمتها 50 شيقل أو أقل فسيكون بإمكان الفائزين استبدال الأغطية وحلقات الفتح الرابحة من نقاط البيع المميزة والمعلن عنها. هذا وبالإمكان استبدال الأغطية وحلقات الفتح الرابحة بمئآت الاف العبوات المجانية من أي من منافذ بيع منتجات شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي.

وكانت المشروبات الوطنية قد عملت على تصميم هذه الحملة لتشمل إنتاجاتها من كوكاكولا العادية والحمية، وسبرايت العادية والحمية، وفانتا البرتقال والفراولة، ومن أحجام 2 لتر وواحد لتر و330 مل.