الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الفتياني يستقبل وفد الجاليات الفلسطينية في الدول الاسكندينافية

نشر بتاريخ: 05/05/2014 ( آخر تحديث: 05/05/2014 الساعة: 22:51 )
اريحا- معا - قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار ان الشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده سوء كان في ارض الوطن او في المنافي والشتات موحد يجمعه حلم وأمل واحد متمثل تحقيق الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى قراهم وبلداتهم.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لوفد الجاليات الفلسطيني في الدول الاسكندينافية مساء اليوم بحضور اسماعيل التلاوي الامين العام للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم ونائب المحافظ جمال الرجوب وعدد من ممثلي الاطر الرسمية والشعبية في المحافظة.

وأضاف المحافظ اليوم انتم تزورون بلدكم فلسطين ارض الرسالات السماوية اجمل بقاع الارض وستطلعون على حجم المعاناة التي يكابدها اهلكم في فلسطين جراء ممارسات الاحتلال القمعية والوحشية بحق الشعب الفلسطيني من مصادرة للأرضي ومطاردات للمواطنين وعمليات التنكيل اليومي بحق اهلكم.

اسماعيل التلاوي قال ان هذه الزيارة تاتي للتأكيد على ترابط الشعب الفلسطيني وتعضده في بقاع العالم وانهذا الوفد الذي يزور فلسطين اليوم يعكس مشاعر كل فلسطيني بشوقه وحنينه الى بلده واننا متمسكون بهذه الارض وسنحقق حريتنا واستقلالنا.