الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اذنا يستقبل الشيخ خضر عدنان

نشر بتاريخ: 13/05/2014 ( آخر تحديث: 13/05/2014 الساعة: 16:04 )
الخليل - معا - تزامنا مع الاعتداءات التي تتعرض لها بلدة اذنا من قبل الاحتلال ومستوطنيه استقبل رئيس بلدية اذنا م. هاشم الطميزي وعدد من اعضاء وموظفي البلدية بمكتبه بدار البلدية الاسير المحرر الشيخ خضر عدنان وعدد من الاسرى المحررين والاسيرات المحررات.

حيث رحب رئيس البلدية بالاسرى والاسيرات المحررين مؤكدا على ان الاسرى هم الشمعة التي تحترق فداء للوطن واكد دعمه والمجلس البلدي لمواقف الاسرى في سجون الاحتلال بمختلف السبل والامكانات المتاحة خاصة وان الاسرى الاداريين يخوضون اضرابا مفتوحا عن الطعام لاسقاط سياسة الاعتقال الاداري.

من جانبه اكد المحرر عدنان على ضرورة دعم الاسرى في وجه الاحتلال مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني في المقاومة مثمنا صمود اهالي بلدة اذنا بوجه الاحتلال خاصة فيما تتعرض له البلدة من ممارسات همجية بحق المواطنين العزل من مصادرة للاراضي واخطارات للبيوت وتفجيرلابواب المنازل واعتقال المواطنين وترويعهم والتي كان اخرها منزل الاسير المحرر زياد حسان عواد واعتقاله ونجليه حسان وعزالدين واعتقال شقيقي زوجته محمد ومحمود عوض.

كما ورافق رئيس البلدية الوفد في جولة على عدد من منازل الاسرى وقدم الوفد واجب العزاء لذوي الفقيد المناضل بسام شاكر اطميزة احد قادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحضر الوفد احتفال باليوم المفتوح في مدرسة بنات اذنا الاساسية والتي القى بها الشيخ خضر عدنان كلمة اكد فيها على دعم الاسرى وأعلن عن القيام غدا بعقد مؤتمر صحفي في مركز اسعاد الطفولة في الخليل لدعم الاسرى المضربين عن الطعام بوجود اهالي الاسرى والشهداء الشهيد مروان زلوم والشهيد عبد الله القواسمي والشهيد محمد سدر.

وفي ختام كلمته دعا عدنان جماهير شعبنا للمشاركة الحاشدة في تابين قائد كتائب شهداء الاقصى الشهيد مروان زلوم وذلك يوم غد الاربعاء في مدرسة وداد ناصر الدين الساعة الخامسة مساء في مدينة الخليل.