الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطقون بلسان فتح في رام الله يتهمون صيام والزهار بتهديد الموظفين الموالين لفتح بشكل فج وعنيف

نشر بتاريخ: 10/07/2007 ( آخر تحديث: 10/07/2007 الساعة: 13:26 )
رام الله- معا- استنكر فهمي الزعارير المتحدث باسم حركة فتح "ما قام به سعيد صيام القيادي في حركة حماس" حيث اتهم الزعارير صيام باقتحام وزارة الداخلية في غزة وعقد اجتماع مع بعض المدراء العامين وابلغهم بجملة من التهديدات.

واضاف الزعارير ان صيام تحدث بلغة هجومية وبعبارات خارجة عن الاخلاق واللباقة واللياقة- على حد وصفه.

وقال الزعارير وهو ناطق رسمي بلسان فتح ويمكث في رام الله ان صيام قال للموظفين "سوف تدوس حماس على رأس كل من لا يلتزم بقراراتها في غزة" مطالباً الموظفين بعد الالتزام بقرارات حكومة الطوارئ.

هذا وكان الزعارير اتهم د. محمود الزهار باقتحام الخارجية يوم امس وتوجيه التهديدات.

وقال الزعارير في اتصال مع مراسلنا في رام الله "ان سلوك صيام وقبله الزهار والبردويل وبرهوم وغيرهم يثبت ان هذا التيار الدموي هو الذي يقف خلف الانقلاب والنهج الدموي بحثاً عن مناصب شخصية وهو نفس التيار الذي رفض اتفاق مكة وسعى لتدميره منذ اليوم الاول ففي سبيل مصالحهم الضيقة دمروا غزة وأوقعوا بالغ الضرر بالقضية الفلسطينية وسوف يحفظ لهم التاريخ الأسود ذلك".

وفي اتصال لوكالة "معا" مع امين مقبول وكيل وزارة الداخلية حول التهديدات في غزة اكد مقبول وقوع الحادثة والتهديدات والألفاظ القاسية.

ونوه مقبول ان صيام كان وزير داخلية "دموي" حيث شهدت فترته وقوع اكبر عدد من الضحايا في صفوف الشعب الفلسطيني, واتهمه بالمساهمة المركزية في الحرب الأهلية والانقلاب وبتشكيله لميليشيات سوداء مثل التنفيذية.