الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لبنان- الشعبية تبحث مع كرامي آخر تطورات القضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 26/05/2014 ( آخر تحديث: 27/05/2014 الساعة: 10:19 )
بيروت - معا - التقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الوزير فيصل عمر كرامي في مكتبه، بمدينة طرابلس، الإثنين 26 ايار.

وضم الوفد أبو جابر اللوباني، مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان، وفتحي أبو علي عضو المكتب الإعلامي للجبهة في لبنان، والمسؤول الإعلامي للجبهة في الشمال.

وخلال اللقاء، دار نقاش حول الوضع الفلسطيني في لبنان، والمصالحة الفلسطينية، وخطة كيري، كما تطرق الجانبان إلى الأزمة السورية وتداعياتها على لبنان، وإلى موضوع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، وتهويد القدس، وبناء المستوطنات، وتقليص خدمات الأونروا وإعمار البارد وموضوع النازحين الفلسطينيين من مخيمات سوريا.

وفي الختام قدم أبو جابر التعازي للوزير كرامي في ذكرى استشهاد الرئيس رشيد كرامي، ناقلاً إليه تعازي وتحيات الجبهة وقيادتها، مؤكداً على العلاقة التاريخية والمميزة التي تربط الجبهة بعائلة كرامي والشعب الفلسطيني، وكما قدم الوفد للوزير كرامي درعا تكريميا لعطائاته ودعمه اللامحدود للقضية الفلسطينية.

|282056|

وفي ختام اللقاء قدم ابو جابر تصريحاً لوسائل الإعلام أكد فيه على ضرورة إنهاء الانقسام، وإتمام المصالحة الفلسطينية الفلسطينية، ورفض الجبهة لخطة كيري والمفاوضات مع الاحتلال والتنسيق الأمني، ورفض كل المشاريع التصفوية التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، مطالباً الدولة اللبنانية بإعطاء الفلسطينيين في لبنان الحقوق المدنية.