الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وضع حجر الاساس لبناء 3 غرف صفية في مدرسة خولة بنت الازور بطولكرم

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 28/05/2014 الساعة: 16:27 )
طولكرم - معا - تم وضع حجر الاساس لبناء ثلاث غرف صفية في مدرسة خولة بنت الازور الاساسية تحت رعاية محافظ طولكرم اللواء د.عبد الله وبحضور ومشاركة كل من مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي ورئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد، إلى جانب مشاركة رجل الاعمال مازن نصر الله الذي تبرع ببناء الغرف الصفية على نفقته الخاصة.

بدوره أكد اللواء د.كميل على أهمية الدعم الذي يقدمه القطاع الخاص لدعم المسيرة التعليمية مشيداً بما قدمه رجل الاعمال نصر الله بتبرعه لبناء الغرف الصفية في مدرسة خولة بنت الازور الاساسية، مؤكداً على تضافر كل الجهود لخدمة محافظة طولكرم بكل السبل والطرق بدون توقف.

وتابع د. كميل:" نوجه من هنا دعوة لكافة الخيريين للمساهمة في دعم المسيرة التعليمية من خلال التبرع لبناء المزيد من المدارس في المحافظة خاصة أن محافظة طولكرم هي محافظة الابداع والتميز كما وصفها الشهيد الراحل ياسر عرفات أبو عمار، بالتالي يجب أن نعمل جميعاً لنرتقي بطولكرم لواقع أفضل".
|282420|
إلى ذلك اكدت نائلة فحماوي مدير التربية والتعليم على أن اهمية بناء الغرف الصفية في مدرسة خولة بنت الازور الاساسية للبنات الامر الذي يساهم في التخفيف من ازمة الاكتظاظ في المدرسة، مقدمة التحية لمحافظ طولكرم اللواء د. كميل وللمتبرع نصر الله على دوره في هذا الامر.

إلى ذلك بين مازن نصر الله أن مساهمته تأتي في إطار دعم العملية التعليمية في محافظة طولكرم، للمساهمة بشكل عملي في دعم الطلاب والطالبات والحفاظ على لقب محافظة التميز والابداع، الامر الذي من شانه التخفيف على الطلبة والمساهمة بشكل مباشر في دعم العملية التعليمية.