الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتقال اسرائيلي متهم بعشرات عمليات التحرش الجنسي

نشر بتاريخ: 29/05/2014 ( آخر تحديث: 29/05/2014 الساعة: 20:10 )
بيت لحم - معا - بات من حكم المؤكد لدى شرطة اسرائيل بأن المتحرش الجنسي ومن كان يعتدي على الفتيات والنساء في منطقة هشارون وسط اسرائيل أصبح بين ايديها، بعد ان اعتقلت مؤخرا اسرائيلي 36 عاما واعترافه على 16 حادث اعتداء وتحرش جنسي.

وشكل اعتقاله حالة من الارتياح الشديد لعائلات الفتيات وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الخميس، حيث كان يشكل تهديدا كبيرا على الفتيات والنساء في بلدة "كديما – تسرون" والبدات المحيطة في منطقة "هشارون" وسط اسرائيل خلال السنتين الماضيتين، وكانت هذه العائلات تتخوف من ذهاب الفتيات الى المدارس لوحدهن، أو التحرك في المنطقة خاصة عند ساعات المساء.

وأضاف الموقع بأن هذا المجرم الذي اعتاد الاعتداء والتحرش الجنسي على الفتيات وصغار السن وكذلك النساء في العامين الماضيين، حيث بدأت الشرطة الاسرائيلية بالتحقيق بعد وصول العديد من الفتيات الى الشرطة وتقديم شكوى، عن شخص مجهول يقوم بأعمال مشينة نحوهن "الكشف عن عضوه التناسلي، محاولة الاغتصاب، التحرش الجنسي وملامسة الفتيات" وغيرها من الأعمال المشينة.

وأشار الموقع بأن المعتقل اعترف في التحقيق أمام الشرطة في 16 حادث وشكوى مقدمة ضده، في حين تعتقد الشرطة بأنه أقدم على عشرات الاعتداءات والتحرش الجنسي، ووجهت دعوة لكافة الفتيات والنساء اللواتي تعرضن للاعتداء خلال هذه الفترة وفي نفس المنطقة التوجه للشرطة الاسرائيلية وتقديم شكوى.