الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنود الاحتلال يقتحمون منزل أسير محرر في مدينة الخليل ويعتدون على زوجته وأبنائه

نشر بتاريخ: 01/09/2005 ( آخر تحديث: 01/09/2005 الساعة: 13:15 )
الخليل- معا- اقتحم جنود اسرائيليون الخميس منزل اسير فلسطيني محرر بمدينة الخليل واعتدوا بوحشية على زوجته وابنائه, كما حطم الجنود اثاث المنزل وقاموا بتفتيشه دون اسباب تذكر.

واورد مراسل وكالة معا ان قوة من الجيش الاسرائيلي تضم عددا من الجيبات العسكرية حاصرت منزل الاسير المحرر محمد زياد ابو حلاوة في خلة حاضور وسط مدينة الخليل قبل ان تقتحمه وتعتدي على زوجته واطفاله, وأضاف ان الجنود اعتدوا على نجل ابو حلاوة, طارق (22 عاما) بالضرب المبرح, وكذلك زوجته التي اصيبت بحالة اغماء, وطفلين آخرين تملكتهما حالة من الخوف الشديد نتيجة العدوانية التي تصرف بها الجنود داخل المنزل, وفي اعقاب مغادرة القوات هرعت الى المنزل سيارات اسعاف تابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني لتقديم العلاج للعائلة.

واكد ابو حلاوة في حديث لمعا ان الجنود وبصورة مفاجئة ودون اسباب اقتحموا منزله واعتدوا على اسرته التي اجبروها على التجمع في غرفة واحدة, مشيرا الى ان الجنود الذين تصرفوا بوحشية اقدموا على تحطيم اثاث المنزل وكافة محتوياته.

يشار الى ان المواطن ابو حلاوة الذي يشغل منصب عضو لجنة اقليم في حركة فتح في منطقة خلة حاضور بمدينة الخليل كان قد افرج عنه من السجون الاسرائيلية الاسبوع الماضي بعد ان امضى 32 شهرا في تلك السجون.