الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم من جامعة الدول العربية .. جمعية الفلاح الخيرية تشرع بتنفيذ مشروع توزيع الرغيف الخيري

نشر بتاريخ: 13/07/2007 ( آخر تحديث: 13/07/2007 الساعة: 19:04 )
غزة -معا- شرعت جمعية الفلاح الخيرية صباح اليوم الجمعة (12/7) بتوزيع الخبز على المواطنيين في محافظة شمال قطاع غزة وذلك بدعم وتمويل من جامعة الدول العربية من خلال السفير عبد العزيز زبيدي مستشار الأمين العام للجامعه و رئيس مركز الدراسات والبحوث.

وبلغت تكلفة المشروع 12.000 دولار أمريكي، حيث تسلمت الجمعية المبلغ وباشرت بخطوات عملية في تنفيذ المشروع.

وأكد القائمون على الجمعية أنهم بدأوا صباح اليوم الجمعة في الحملة التي تستمر شهرا كاملا في منطقتي بيت حانون ومخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة على ان يتم تغطية بقية مناطق المحافظة جباليا النزلة وبيت لاهيا والقرية البدوية ومناطق العطاطرة والسلاطين خلال مدة تنفيذ المشروع .


وأضاف القائمون على المشروع بأنه سيتم توزيع 418000 رغيفا بواقع 8360 ربطة على 1393 أسرة بحيث تسلم كل أسرة على مدار أسبوع 300 رغيف.

من جهته أكد الدكتور عبد العزيز زبيدي بأن هذه اللفتة جاءت تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحصار خانق ومن أجل التخفيف من معاناته.

و تقدم الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية عضو المجلس الوطني الفلسطيني بالشكر والتقدير للسفير سعود زبيدي مستشار الأمين العام لجامعة الدول العربية على اللفتة الكريمة في أول تعاون مع جمعية الفلاح الخيرية .


وأشاد الشيخ طنبورة بالجهود التي تبذلها جامعة الدول العربية ممثلة بأمينها العام السيد عمرو موسى في رأب الصدع بين الفرقاء الفلسطينيين وما تبذله من جهد من أجل رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.