السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير العجرمي زار دورات المخيمات الصيفية والتقى اندية المحافظة

نشر بتاريخ: 15/07/2007 ( آخر تحديث: 15/07/2007 الساعة: 12:18 )
نابلس -معا- باشراف مديرية الشباب والرياضة في محافظة نابلس واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة نابلس افتتحت 10 دورات لمنشطي المخيمات الصيفية للعام 2007 في مدرسة الكندي بحضور اكثر من 200 منشط ومنشطة يمثلون المؤسسات المنفذة للمخيمات وعددها 35 مخيما صيفيا بدعم من اليونسيف واللجنة الوطنية .

وتشتمل الدورات في مواضيع التخطيط والادارو والتثقيف المدني وحقوق الطفل والاشغال اليدوية والانشطة الرياضية ودراما ومسرح وكتابة ابداعية.

وقام وزير شؤون الاسرى والمحررين والشباب والرياضة سابقا بحكومة الطوارىء اشرف العجرمي بزيارة الدوروات اجتمع خلالها مع المنشطين واكد على اهتمامه وحكومة الطوارىء بالاطفال الذين هم امل وعماد المستقبل وقال احوج في هذه الاوقات الى اقامة هذه المحيمات الصيفية للاطفال والطلائع .

من ناحية اخرى اجتمع الوزير في مقر مديرية الشباب والرياضة بالاندية والمراكز الرياضية في المحافظة وهو اليوم الاخير له في وزارة الشباب والرياضة بعد تعيين وزيرة جديدة للشباب والرياضة ورحب فتحي خضر بالوزير العجرمي وقال "نودع اليوم الاخ اشرف في اليوم الاخير له كوزير شباب والرياضة مع بقائه وزيرا للاسرى والمحررين".

وقال العجرمي في كلمة وجهها للمجتمعين بان الحكومة ستولي اهتماما كبيرا بمحافظة نابلس بمجال البنية التحتية الرياضية التي تفتقد اليها بالمقارنة مع باقي المحافظات من حيث بناء استاد رياضي وصالات مغلقة ودعم اندية والمخيمات الصيفية وطرح مندوبي الاندية مطالبهم والتي تركزت معظمها على المنشأت الرياضية وافتقار الاندية للنواحي المادية والتي تحيل دون تنفيذها للانشطة الرياضية وفي الختام قال العجرمي بانه سينقل هذه المطالب للوزيرة الجديدة.

من ناحية اخرى اعلنت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بان موعد بدء المخيمات الصيفية لهذا العام سيكون بتاريخ 1/8/2007.

وقال فتحي خضر ان تاخير موعد افتتاح المخيمات يعود لسبب ان مواد المخيمات من بلايز وقرطاسية غير جاهزة قبل هذا التاريخ .