الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة حماس في طولكرم تحتفل بذكرى الاسراء والمعراج

نشر بتاريخ: 02/09/2005 ( آخر تحديث: 02/09/2005 الساعة: 09:56 )
طولكرم ــ معا ــ احتفلت حركة المقاومة الاسلامية حماس في محافظة طولكرم مساء أمس بذكرى الاسراء والمعراج, والانسحاب الاسرائيلي من قطاع غزة, وذلك بمشاركة نحو ثلاثة آلاف من مناصريها.

وقد أقامت الحركة الاحتفال المركزي بالمناسبة الدينية والانسحاب الاسرائيلي في ساحة مدرسة العدوية الثانوية للبنات بمدينة طولكرم بعد أسبوعين من الاعداد له والاعلان عنه عبر مكبرات الصوت.

وقد ألقى القيادي في الحركة رأفت الناصيف ومن داخل سجنه كلمة هنأ فيها أهالي قطاع غزة بالانسحاب واصفا ما حدث بالانتصار الكبير للمقاومة الفلسطينية وعلى رأسها حركة حماس وجناحها العسكري الذي استبسل بمقاومته للإحتلال من خلال عملياته التفجيرية وحفر الانفاق والاستشهاديين.

كما اكد ناصيف على استمرار المقاومة دون توقف حتى تحرير باقي المدن والبلدات الفلسطينية وعلى رأسها القدس الشريف, داعيا الجميع لعدم التهاون او التسامح والعمل على اطلاق سراح كافة الاسرى الفلسطينيين من داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي خطوة ثانية نحو التحرير.

انور عمير القيادي السياسي لحركة حماس في طولكرم والمطارد من سنوات من قبل قوات الاحتلال ظهر ولأول مرة منذ فترة طويلة من خلال هذا الاحتفال, وقد كانت له كلمة بإسم الحركة اكد فيها بأن الحركة مستمرة بالمقاومة وغزة هي خطوة اولى نحو التحرير.

وهنأ عمير الحضور بمناسبة "الانتصار في غزة وذكرى الاسراء والمعراج مباركا لهم مشاركتهم حركة حماس بهذه الفرحة الكبيرة في هذا اليوم العظيم يوم النصر والتحرير" .