السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير البندك يترأس مجلس إدارة صندوق تطوير البلديات

نشر بتاريخ: 17/07/2007 ( آخر تحديث: 17/07/2007 الساعة: 22:00 )
البيرة -معا- ترأس المهندس زياد البندك، وزير الحكم المحلي، مجلس ادارة صندوق تطوير البلديات، مؤكداً على أهمية الصندوق في المساهمة ببناء الوطن وتنميته الاقتصادية عبر دعم البلديات والمجالس المحلية والتي تخدم ما يعادل 70% من المواطنين في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق تطوير البلديات الذي عقد في مقر الصندوق بالبيرة.

وأشاد البندك بدور الصندوق الفعال في تطوير البنية التحتية في معظم الهيئات المحلية والمساهمة في رفع قدرات البلديات والمجالس المحلية والقروية، إضافة إلى إشادته بدور الموظفين العاملين فيه وأعضاء المجلس، الذين يعملون بكل جد من اجل تقديم الخدمة وإنجاح المهمة.

وأشار إلى الاهتمام التي توليه الرئاسة والحكومة بهذا الصندوق لأهميته في دعم الهيئات المحلية وبالتالي أبناء الشعب الفلسطيني جميعاً.

وبحث المجلس الاستراتيجيات المستقبلية للصندوق وآليات عملية وإمكانية تطوير هذه الآليات مستقبلاً للارتقاء بمستوى تقديم الخدمات ودعم اكبر للهيئات المحلية.

واتخذ مجلس الإدارة جملة من القرارات التي تعمل على تحسين الأداء وتطوير دور الصندوق، كما ناقش المجتمعون الدعم المقدم من المانحين والممولين للصندوق سواء كان من البنك الدولي أو الاتحاد الأوروبي ودول أخرى، والعمل معهم من اجل مضاعفة هذا الدعم.