الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الممرض الفلسطيني بشمال غزة يعقد محاضرة صحية حول مرض سرطان الثدي

نشر بتاريخ: 24/06/2014 ( آخر تحديث: 24/06/2014 الساعة: 09:40 )
غزة -معا - تحت عنوان " اكتشفي... تشفي " عقد منتدى الممرض الفلسطيني محاضرة صحية في مسجد القسام بمشروع بيت لاهيا التي شارك فيها عدد كبير من الأمهات ونساء الحي وسط عدد من منتسبي المنتدى و الي تضمنت توضيح لأسباب وتعريف وأعراض مرض سرطان الثدي .

وأوضحت المُحاضرة أسباب المرض وأعراضه وكذك طرق الفحص الذاتي للمرض والأهمية المطلقة في الكشف المبكر عن هذا المرض وأهمية الإهتمام المتواصل بالفحص الذاتي تخلل اللقاء عرض LCDعن حيثيات المرض ...

من جهته أكد سامح العامودي نائب مسؤول منتدى الممرض "ن المحاضرات الصحية المتواصلة التي يعقدها المنتدى تأتي في إطار تعزيز الثقافة الشخصية لدى الكل الفلسطيني ولا تقتصر على التمريض فحسب، مؤكداً في سياق حديثه أن هذه المحاضرات ستستمر كما هو المعهود عن المنتدى وأن المنتدى يعقد حالياً العديد من الدورات داعياً جمهور التمريض إلى الإلتحاق بها للرقي بالمهنة ورفع المستوي الفكري لديهم .

من جهته تحدث شادي حسين مسؤول منتدى الشمال عن أهمية الدورات وما نبرزه من دور إجتماعي للمنتدى يهدف إلى الوصول بالخدمات إلى أرقى مستوى وكذلك العمل الجاد على توعية الشارع الفلسطيني والتمريض بشكل خاص..

في نهاية المحاضرة قدمت العديد من النسوة شكرهن الجزيل لإدارة المنتدى وللأستاذة مُحاضرة الدورة مطالبين بعقد المزيد من هذه اللقاءات التي ترفع المستوي الفكر وتنشر الوعي لديهن ..