الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم: أصحاب البسطات يعبرون عن ارتياحهم ورئيس البلدية يشيد بتعاونهم

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 14:32 )
طولكرم -معا- أشاد إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم اليوم الأربعاء، بتعاون أصحاب بسطات سوق الخضار والفواكة بالمفرق الجديد "الحسبة القديمة" ومساهمتهم في إنجاح وضع السوق وتنظيمه وتعزيز الحركة التجارية فيه بشكل يخدم المصلحة العامة لأهالي طولكرم وأصحاب البسطات والمحافظة بشكل عام.

وعبر رئيس البلدية عن سعادته بتفاعل أصحاب البسطات والمواطنين كافة وتحديدا أهلنا في داخل أراضي 48 مع السوق، معتبرا إياه أحد المرافق التي عملت البلدية على تنظيمه وترتيبه وإنجاحه.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس بلدية طولكرم وعدد من أعضاء المجلس البلدي مع أصحاب بسطات سوق الخضار والفواكة، بحضورممثلين عن السوق وعدد من موظفين البلدية المشرفين على تنظيم السوق.

وعبر أصحاب بسطات سوق الخضار والفواكة عن ارتياحهم لأداء وتنظيم البلدية ودعمهم للجهود التي تبذلها لتأهيل وترتيب الموقع مؤكدين على أن هذا الموقع الجديد شكل نجاحا لعملهم وشكل نقلة نوعية في جذب المتسوقين .

وقد تم الإتفاق على تطوير السوق من حيث وضع آرمات تعريفية على مداخل السوق وتكثيف الإنارة الليلية وتوفير منافذ كهرباء لكل بسطة والحفاظ على نظافة السوق وإزالة أي عوائق أم المتسوقين أو موظفين البلدية مع إمكانية توفير مصلى ومواقف خاصة للسيارات في محيط السوق بالإضافة إلى عدد من الإجراءات المستقبلية للبلدية بخصوص إمكانية تغطية ساحة السوق بصورة ثابتة.