الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تشيد بصمود الأسرى وتبارك انتصار إرادتهم

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 14:55 )
رام الله -معا - أكدت الجبهة العربية الفلسطينية اعتزازها الكبير بصمود الأسرى الإداريين الذين خاضوا إضرابا عن الطعام لـ62 يوما مشيدة بإصرارهم وقدرتهم على خوض معركة الأمعاء الخاوية، ليثبتوا حقاً أنهم طليعة شعب مناضل ورسله لكل الإنسانية بأمعائهم الخاوية وبقلوبهم الممتلئة إرادةً وإيماناً وكرامة، وليؤكدوا إصرار شعبنا على المضي بدرب النضال بكافة الوسائل المشروعة والممكنة من اجل نيل كامل حقوق شعبنا الثابتة والمشروعة .

وباركت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم الاتفاق الذي توصلت له لجنة عن الأسرى المضربين مع إدارة السجون الإسرائيلية بالرغم انه لم يحقق كافة المطالب المشروعة لأسرانا ولكنه يعد بمثابة انتصار كبير لإرادة أسرانا، مشيدة بالتفاعل والالتحام الشعبي الذي بدا واضحاً في فعاليات إسناد الأسرى، معتبرة أن الحركة الأسيرة دونت بفخر فصلا جديداً من تاريخ شعبنا، وأكدت من جديد أن شعباً يمتلك هؤلاء المناضلين لا يمكن أن يهزم أو يكسر وانه مصمم على انتزاع حقوقه الوطنية مهما بلغت التضحيات.

وأضافت الجبهة أن إضراب الأسرى وعدالة مطالبهم حركت الرأي العام الدولي واستطاعت أن توصل قضية أسرانا للمحافل الدولية مما يفتح الباب أمام مواصلة النضال وعلى كافة المستويات الدولية لفضح انتهاكات الاحتلال وممارساته بحق شعبنا بشكل عام وأسرانا بشكل خاص، وليبقى أسرانا البواسل بإرادتهم المتحفزة دوماً يسطرون احد فصول ملحمة الكرامة والحرية لشعبنا وامتنا .

وتابعت الجبهة : هنيئاً لشعبنا نصر أبنائه الأسرى في معركة الكرامة والحرية، الذي يتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.. مؤكدين أن موضوع الإفراج عن أسرانا البواسل يقع في مقدمة أولوياتنا الوطنية ويجب أن يبقى على سلم الأولويات وان لا امن ولا استقرار ولا سلام إلا بالإفراج عن أسرانا الأشاوس.