الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس التنظيم الأعلى يعقد جلسته الدورية برئاسة وزير الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 15:53 )
رام الله -معا- ترأس وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف الجلسة الدورية لمجلس التنظيم الأعلى، وبحضور ممثلي أعضاء المجلس من الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة، وبحضور أمين سر مجلس التنظيم الأعلى المهندس هاني النجوم.

واستعرضت مديرة الدائرة الفنية المهندسة فاتن تمراز عدد من المشاريع والملفات على أعضاء المجلس، حيث اتخذ المجلس بشأنها عدة قرارت.

وقرر المجلس وضع المشاريع التالية موضع التنفيذ ومنها توسعة وهيكلي طمون، وتعديل تنظيمي لمسار شارع في طوباس، وآخر في طولكرم، وتغيير صفة استعمال وتنظيم طرق في النويعمة، ومشروع إفراز زراعي في طوباس، وتخفيض عرض شارع في سردا، ومشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع لغايات الإسكان في زواتا، ومشروع تعديل تنظيمي في بني زيد.

ومنح المجلس الموافقة الأولية لمشروع اسكان في زواتا، وشكل مجلس التنظيم الأعلى لجان فرعية لدراسة عدة مشاريع منها مشروع تعديل تنظيمي لالغاء اجزاء من شارع في طوباس، وتخفيض عرض شارع في رافات.

وقرر المجلس إعادة إيداع للاعتراضات مشروع هيكلي تفصيلي لغاية الصناعات الغذائية في طوباس وكذلك لمشروع تغيير صفة استعمال في الديوك، وأعاد مشروع تعديل تنظيمي في طولكرم للدراسة في دائرة التخطيط العمراني.

كما ورد المجلش مشروع تعديل تنظيمي في تلفيت، وآخر في سردا.