السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء مازن عز الدين يزور مديرية شرطة محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 18/07/2007 ( آخر تحديث: 19/07/2007 الساعة: 00:00 )
بيت لحم -معا- زار اللواء مازن عز الدين، المفوض السياسي العام لهيئة التوجيه السياسي والوطني اليوم مديرية شرطة محافظة بيت لحم حيث كان في إستقباله العقيد داود أبوغيث مدير شرطة المحافظة، ومدراء إدارات ومراكز وأقسام شرطة المحافظة وعدد كبير من الضباط.

ورحب العقيد ابو غيث باللواء عز الدين ، حيث تحدث عن السيته النضالية، بعد ذلك إستمع الحضور للواء الذي نقل لهم تحيات الرئيس أبومازن ورئيس الوزراء سلام فياض ووزير الداخلية.

وتحدث اللواء عن تاريخ النضال والثورة الفلسطينية والمؤامرات التي تعرضت لها ودواعي الذهاب لإتفاقيات سلام وفكرة أن "نأخذ ما نستطيع أن نأخذه" خاصة بعد إندفاع الدول العربية في مدريد للحديث عن الإعتراف بإسرائيل وتحرير الأراضي المحتلة عام 1967.

كما تطرق اللواء الى نتائج الإنتخابات الرئاسية والتشريعية والحصار الذي فرض على الشعب الفلسطيني، الذي شكل إضعافا للسلطة الوطنية الفلسطينية، كذلك تطرق الى نتائج الإنقلاب في قطاع غزة جناح الوطن الفلسطيني الثاني ووصفه بأنه وصل الى أعلى "درجات الإرهاب".

وفي نهاية اللقاء أبدى تفاؤله من عودة الجميع للصف الوطني والإلتفاف حول حلم الشهيد الرئيس أبوعمار بتحرير فلسطين وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .