الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الزراعية تودع منسقة مشاريع مؤسسة سيراي الاسبانية في فلسطين

نشر بتاريخ: 30/06/2014 ( آخر تحديث: 30/06/2014 الساعة: 15:03 )
رام الله- معا - أقامت الإغاثة الزراعية يوم أمس في مقرها مراسم وداع للسيدة جينفر لوكاتيلي منسقة مشاريع مؤسسة سيراي الاسبانية، وتمت تلك المراسم بحضور المدير العام للإغاثة الزراعية السيد خليل شيحة وفريق عمل المؤسسة.

وشكرت الإغاثة الزراعية السيدة جينفر لوكاتيلي على الجهود التي بذلتها على مدار ثلاث سنوات في سبيل خدمة العمل التنموي بالأراضي الفلسطينية، متنمية لها دوام التوفيق.

وشملت المراسم البرتوكولية تقديم درع تقديري للسيدة لوكاتيلي التي لعبت دورا هاما في تنفيذ مشاريع تنموية تساهم في تعزيز صمود المزارعين في أراضيهم.

وتخللت هذه المراسم كلمات مختصرة عبرت عن مدى أهمية الدور الذي لا تزال تلعبه مؤسسة سيراي الاسبانية في سبيل توطيد للعلاقات الفلسطينية الاسبانية، وتعزيز الدعم الدولي لحقوق الشعب الفلسطيني من خلال المشاريع التنموية التي تنفذها في المناطق المهمشة بالأراضي الفلسطينية.

ومن الجدير ذكره، أن السيدة لوكاتيلي أشرفت على عدة مشاريع ذات علاقة في تعزيز وتطوير الجمعيات التعاونية الفلسطينية وكذلك تقوية وتحسين جودة إنتاج الزيتون الفلسطيني، وغيرها من المشاريع التي تساهم في خفض معدل الفقر في الريف الفلسطيني وتحسين الأمن الغذائي والترويج الى ممارسات زراعية حديثة وسليمة تشرف الإغاثة الزراعية على تنفيذها.