الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القنصلية العامة لفلسطين في جدة تكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 01/07/2014 ( آخر تحديث: 01/07/2014 الساعة: 17:05 )
القدس - معا - رحب السفير عماد شعت القنصل العام لسفارة دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية، بالطلبة المتفوقين وذويهم من الأهل والاقارب والأصدقاء، وشكرهم على حضورهم ودعمهم لهذه المناسبة الهامة، التي نظمتها القنصلية العامة لدولة فلسطين في جدة اليوم 1/7/2014، للسنة السادسة على التوالي، حفل تكريم للمتفوقين من أبناء وبنات الجالية الفلسطينية الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة.

كما أستهل شعت كلمتة، بأن نقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس، وتهنئته لهم بنتائجهم المميزة وأدائهم المتفوق.

كما عبر السفير عن فخرة الكبير لتهنئة وتكريم66 طالبة وطالباً، من أبناء الجالية الفلسطينية في المنطقة الغربية للمملكة العربية السعودية، ممن حصلوا على معدلات أعلى من 98% في شهادة الثانوية العامة.

وعبر عن سعادته بهذة النتائج المشرفة، حيث قال، أن من يفخر بنتائجكم اليوم، ليست فقط عائلاتكم، بل نحن أيضاً فخورون بكم، وبلدكم فلسطين تفخر بكم، وتتباهى بأبنائها طلاب العلم المتفوقين، الذين أحرزوا هذه النتائج الباهرة.

كما حث الطلبة والطالبات بالتمسك بالعلم، لان العلم سلاح مهم في يد الشعب الفلسطيني المناضل، وخاصة في مسيرة كفاحه الطويل ضد الاحتلال الإسرائيلي، وهو نهج سارت عليه الأجيال الفلسطينية، وسخرته للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، ومن بينها حقه في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.