الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

موجة كراهية عارمة-جنود الاحتلال يطالبون علنا بالانتقام من العرب وقتلهم

نشر بتاريخ: 02/07/2014 ( آخر تحديث: 04/07/2014 الساعة: 09:35 )
بيت لحم - معا - شهدت الساعات الـ48 الماضية التي أعقبت اكتشاف جثث المستوطنين الثلاثة حملات تحريضية واسعة ودعوات إسرائيلية للانتقام من الفلسطينيين لكن الجديد هذه المرة انتقال شهوة الانتقام والمطالبة العلنية به إلى داخل الجيش الإسرائيلي.

وتلقى اليوم الأربعاء موقع "0404 " الإخباري صور ألاف الجنود غالبيتهم من جنود الوحدات المقاتلة الذين يطالبون بالانتقام من العرب والسماح لهم بقتلهم وأمطارهم برصاص أسلحتهم الرشاشة.
|287791|
وحمل احد الجنود صورة جندي يطلق النيران من رشاشه وكتب عبارة تقول"اسمح لنا أن نرشهم" فيما نشرت مجموعة جنود أخرى صور لشعارات كتبت يدويا على أوراق عادية تقول "الدم = الدم نريد الانتقام أعطوا الجيش فرصة الانتصار" وصورة أخرى على خلفية بندقية رشاشة وعبارة تقول " لن ننسى ولن نسامح نريد الانتقام" فيما اختارت مجموعة جنود اخرى صورة القبعة العسكرية "البريه" الخاص بلواء غولان |287789|وكلمة واحدة فقط هي "الانتقام".

وأقيم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة جديدة تحمل اسم "شعب إسرائيل يطلب الانتقام" وحصلت لمجموعة على 30 ألف "لايك" في اقل من يوم واحد.
|287788|

ونشرت مجموعة الانتقام صورة لطفل يهودي يصرخ طالبا الانتقام إضافة للكثير من الشعارات العنصرية الداعية للانتقام من العرب مثل "كراهية العرب ليست عنصرية بل قيمة أخلاقية ".

ومن المتوقع ان تشهد مدينة بئر السبع اليوم مظاهرة تحت عنوان "الشعب يطالب بإعدام المخربين" استمرارا لموجة التظاهرات والاحتجاجات التي انطلقت فور إعلان إسرائيل اكتشاف جثث المستوطنين.