الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل مجلس خدمات لإدارة النفايات الصلبة في طولكرم برئاسة المهندس محمود الجلاد رئيس البلدية

نشر بتاريخ: 03/09/2005 ( آخر تحديث: 03/09/2005 الساعة: 15:42 )
طولكرم- معا- تم في محافظة طولكرم اليوم السبت تشكيل مجلس خدمات لادارة الفايات الصلبة في المحافظة واختير المهندس محمود الجلاد رئيس بلدية طولكرم رئيسا للمجلس وجميل ابو علي نائبا له.

جاء تشكيل المجلس خلال اجتماع عقد اليوم في مديرية الحكم المحلي في طولكرم بحضور مدير الحكم المحلي طارق إعمير ومسؤول مجالس الخدمات المشتركة طارق النمري ورئيس بلدية طولكرم المهندس محمود الجلاد ورئيس مجلس خدمات الشعراويه جميل ابو علي ونائب رئيس مجلس خدمات الكفريات عيد ياسين ورئيس مجلس خدمات الصعبيات عبد الكريم عمر ومنسق مجلس خدمات واد الشعير نهاد سبوبه حيث تم تشكيل مجلس خدمات لإدارة النفايات الصلبة في محافظة طولكرم.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل لجنة مالية من رئيس المجلس المهندس محمود الجلاد وعضوية كل من المجالس المشتركة في وادي الشعير, الكفريات والصعبيات على ان يكتفى بتوقيع 3 أو 4 اعضاء يكون الرئيس احدهم.

واستعدت بلدية طولكرم بإتخاذ مقر ورشة الميكانيك مقرا مؤقتا يأوي الآليات والمعدات, كما استعدت لتوفير مقر مؤقت للمجلس في مبنى بلديتها القديم.

يشار الى انه سيتم المصادقة على هذا التشكيل حسب الاصول وسيتم الاتفاق على آليات العمل وما يلزم لاحقا بمشاركة اعضاء المجلس ورعاية الحكم المحلي.