السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية امان الخيرية تنظم حفل افطار رمضاني في بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 16:33 )
بيت لحم - معا - في اطار نشاطاتها الرمضانية، نظمت جمعية امان الخيرية ببيت لحم بالتعاون مع المحافظة وحركة فتح حفل افطار رمضاني لعمال وموظفي بلدية بيت لحم بحضور رئيسة البلدية فيرا بابون وامين سر حركة فتح اقليم بيت لحم محمد المصري وعدد من اعضاء الاقليم ومحمد رزق عضو الهيئة الادارية لجمعية امان حيث اقيم الافطار في قاعة بلدية بيت لحم.

وقالت الحاجة نجلاء الحاج ان هذا الافطار يأتي في اطار الجهود التي بذلتها الجميعة بالتعاون الكبير مع محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري ومحافظة بيت لحم و حركة فتح اقليم بيت لحم ضمن مشروع التكية التي تقيمها المحافظة وتشرف على تنفيذها الجمعية فيما يتم توزيع الافطارات من قبل حركة فتح بالمحافظة من اجل مد يد العون للعائلات المستورة والفئات المهمشة في شهر الخير.

وأعربت نجلاء الحج رئيسة جمعيه أمان عن سعادتها في هذا الإفطار مشيرة الى ان كافة القائمين والعاملين بالجمعية يشعرون بالسعادة لما يقدمونه في هذا الشهر الفضيل من جهد وعمل في هذا المشروع الخير.

بدوره قال امين سر فتح محمد المصري انه هذا اقل واجب نقدمه لعمال وموظفي البلديه مشيرا الى ان حركة فتح وضمن خطة عملها الجديدة بعد الانتخابات الاخيرة وضعت على سلم اولوياتها الاهتمام بالفئات المهمشة امشيرا الى ان هذا الافطار يمثل وقفة شكر وعرفان لهؤلاء العمال الذين يكدون ويعملون من اجل راحة سكان المدينة في مختلف نواحي الحياة التي يعملون بها.

وقالت رولا شويكي عضو مجلس بلديه بيت لحم ان استهداف عمال و موظفي بيت لحم كان يهدف للقول لهم شكرًا على ما يقدمونه في عملهم من اجل مدينه بيت لحم.

وشكرت رئيسة بلديه بيت لحم و موظفي و عمال البلديه القائمين على الإفطار.

يشار ايضا الى ان الجمعية والمحافظة وفتح ببيت لحم نظمت ايضا افطارات في مدينة الدوحة ألمجموعة من الاطفال الفقراء كما تم توزيع وجبات على العائلات المستوره ضمن الحمله في مدينة بيت ساحور.