الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرات جماهيرية في المخيمات والمناطق اللبنانية ضد مجازر الاحتلال بغزة

نشر بتاريخ: 10/07/2014 ( آخر تحديث: 10/07/2014 الساعة: 18:42 )
بيروت - معا - انطلقت مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المخيمات الفلسطينية في لبنان نصرةً لأهل غزة وللشعب الفلسطيني المقاوم في القدس والضفة، ورفضاً للصمت العربي ازاء المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

فقد جابت مخيم البداوي مسيرة حاشدة شارك فيها الفصائل وحشد من أهالي المخيم، حيث سارت في المقدمة سيارات الإسعاف والإطفاء، وعلت مكبرات الصوت بالأناشيد والأغاني الفلسطينية والوطنية، وحمل المتظاهرون أعلام فلسطين وردّدوا الهتافات الوطنية الداعمة والمؤيدة والمناصرة لغزة وللشعب الفلسطيني وللمقاومة، حاملين نعش مغطّى بالعلم الفلسطيني، وفي الختام صلّى المتظاهرون صلاة الغائب على أرواح الشهداء، والدعاء للمقاومة بالنصر والتمكين.
|288794|
وفي مخيم الرشيدية جابت مسيرات راجلة وسيارة شوارع المخيم دعماً لصمود الشعب الفلسطيني، داعيةً إلى تعزيز الوحدة الوطنية وتصعيد المقاومة.

كما انطلقت مسيرة حاشدة في وادي الزينة في اقليم الخروب دعماً وتضامناً مع أهل غزة والضفة الغربية الصامدين بوجه العدو الصهيوني، ودعماً لخيار المقاومة.

وفي مخيم شاتيلا انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المخيم ومنطقة الطريق الجدية في بيروت دعماً ومناصرة للشعب الفلسطيني المقاوم في الضفة وغزة.

|288796|
وفي مدينة صيدا انطلقت مسيرة سيارات جابت شوارع المدينة نصرة لغزة واستنكارا للعدوان الاسرائيلي، وقد رفعوا الأعلام الفلسطينية وسط هتافات حيت الصمود الأسطوري للفلسطينيين، مؤكدين دعمهم للمقاومة في وجه الاحتلال.
|288797|

وشهد مخيم عين الحلوة مسيرات غاضبة بعد صلاة الفجر شارك فيها مختلف الفصائل والقوى الإسلامية دعماً لصمود الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة.