الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب القسام تتوعد اسرائيل بحرب طويلة الامد

نشر بتاريخ: 10/07/2014 ( آخر تحديث: 11/07/2014 الساعة: 01:33 )
غزة - معا - اكدت كتائب القسام على انها لم تبدأ بحرب وعدوان والاحتلال هو الذي بدأ ذلك بالتصريحات وترجمه بالعدوان والقصف، وان الاحتلال لن يستطيع ان يوقف الحرب، وان القسام اعدت نفسها لحرب طويلة.

وأطلقت كتائب القسام اسم "العصف المأكول" على اسم معركتها مع الاحتلال الاسرائيلي .

واكدت ان التصعيد الاسرائيلي ضد المدنيين وارتقاء الشهداء لن يزيدنا الا اصرارا وثقة بالنصر وقد راى العدو ان مستوى قصفنا قد تضاعف ونعده بالمزيد

وقال ابوعبيدة الناطق باسم الكتائب في خطاب مسجل: يتوعدنا يعلون بالحرب البرية، نقول " اتتوعدنا بما ننتنظر وان المقاومين في غزة ينتظرون ذلك، وسنجعل منها فرصة للامل المنشود لاسرانا.

ورأي ان امطار مركز اسرائيل بعشرات الصورايخ يجعل دولة الاحتلال كالعصف المأكول مؤكدا ان القسام لم تستخدم الا القليل مما اعدته مضيفا :"ولا زلنا نتعامل مع المعركة على انها محدود وسنفاجئكم بالمزيد".

واضاف :" ان هذه الموجة لن تتوقف وستتصاعد حتى تضمن ان يحقق شعبنا اهدافه وان يتوقف الاحتلال عن جرائمه وان يتلمس كل فلسطيني نتائج النصر"

وقال ان كتائب القسام لم تستخدم الا القليل مما ادعته للاحتلال، ولا زلنا نتعامل مع المعركة على انها محدودوة .

وقال " عن اي هدوء يتحدثون والمتسوطنون يعربودون بالضفة ويحرقون الطفل محمد ابو خضير وتدنس المسجد الاقصى وطائرات الاحتلال تهدم المنازل على رؤوس الاطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.