6 شهداء في قصف تجمع للمواطنين في الشيخ رضوان

نشر بتاريخ: 12/07/2014 ( آخر تحديث: 12/07/2014 الساعة: 17:57 )
غزة- معا - ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة جراء استهداف مجموعة من المواطنين في الشيخ رضوان والتي أسفرت عن استشهاد ستة شهداء وبهذا ترتفع قائمة شهداء اليوم إلى 21 شهيدا.

وأكد الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة وصول خمسة شهداء وعدد من الإصابات إلى مجمع الشفاء الطبي بعد استهداف مجموعة من المواطنين في حي الشيخ رضوان.

وقال القدرة إن الشهداء هم: راتب صبحي الصيفي (22 عاما) من حي الزيتون، وعزمي محمود عبيد (51 عاما)، ونضال محمد ابو الملش (22 عاما)، وسليمان سعيد عبيد (56 عاما)، ومصطفى محمد عناية (58 عاما) وأربعتهم من الشيخ رضوان، وغسان أحمد المصري (25 عاما) من حي الرمال.

وذكرت وزارة الصحة في غزة أن حصيلة الشهداء منذ بدء العدوان على غزة ارتفعت إلى 127 شهيدا و940 جريحا بعد قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين في حي الشيخ رضوان.

كما استشهد ثلاثة مقاومين من كتائب المجاهدين في قصف استهدفهم غرب مدينة غزة وهم نبيل بصل ومحمد الحلبي ورفعت السيوطي.

وكانت طواقم الإسعاف عثرت ظهر اليوم على أشلاء مكملة لإحدى الشهيدتين السابقتين اللتين استشهدتا في قصف استهدف جمعية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة فجر اليوم السبت.

وكان ثلاثة شهداء سقطوا فجر اليوم في منتزة في حي التفاح هم ابراهيم نبيل حمادة، والشهيد حسن احمد ابو غوش، والشهيد احمد مازن البلعاوي.

وفي وقت سابق من فجر اليوم استشهد خمسة مواطنين، جراء تعرضهم للقصف في ساحة الشهيد أنور عزيز وسط المخيم، حيث اصابت الصواريخ المواطنين بشكل مباشر، والشهداء هم: يوسف قنديل ومحمد الخطيب محمد سويلم، حسام الرزاينة واخر مجهول.

وقال د. اشرف القدرة إن الشاب انس يوسف قنديل 17 عاما استشهد جراء استهداف في شارع النصر بمدينة غزة.

يتبع..