الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شباب بلاطة يلتقي بمحافظ نابلس د. جمال المحيسن

نشر بتاريخ: 23/07/2007 ( آخر تحديث: 23/07/2007 الساعة: 11:17 )
نابلس- سلفيت- معا- أفاد محمود مسيمي الناطق الاعلامي باسم مركز شباب بلاطة أنه وفي اطار تعزيز أواصر الثقة والتواصل مع مؤسسات السلطة والمجتمع المحلي, التقت الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة محافظ نابلس الجديد الدكتور جمال محيسن.

وفي معرض ترحيبه بالوفد الزائر, اكد المحافظ على دور الاندية والمؤسسات في تغير الوضع القائم في نابلس وتعميق الوحدة الوطنية بين ابناء الشعب الواحد، وأكد المحيسن على انه سيبقى بالقرب من المؤسسات المحلية والعمل الجاد والدؤوب معها وتوفير جزء من امكانيات المحافظة لرفع الشأن الرياضي والمؤسساتي.

من جانبه اكد خليل الطنجي رئيس الهيئة الادارية على ترحيبه بالدكتور المحيسن كمحافظ جديد في مدينة نابلس وكما شدد الطنجي على الدور الذي لعبه المحيسن في وزارة الشباب والرياضة والذي سيلعبه بالتعاون مع المؤسسات المحلية والاقليمة بالتعاون والتكاتف مع هذه المؤسسات وعلى رأسها مركز شباب بلاطة.

وفي معرض مداخلته اكد خليفة الخطيب رئيس الدائرة الرياضية على الاهتمام بالقطاع الرياضي والشبابي والندية وذلك لما كان من عدم اهتمام بالشكل اللازم لهذه الفئة من المجتمع.

وكما كان هنالك طلب من مركز شباب بلاطة على لسان امين سره رائد سناقره من المحافظ بعمل طلب من اتحاد كرة القدم بعمل مباريات في مدينة نابلس اسوة بالمحافظات الاخرى.

وفي ختام اللقاء شكر اعضاء الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة ممثلا برئيسه خليل الطنجي وامين سره رائد سناقرة وامين صندوقه عطا ابو سلطح ورئيس ورئيس الدائرة الرياضية خليفة الخطيب ورئيس الدائرة الثقافية محمود مسيمي ورئيس الدائرة الاجتماعية رمضان صبري ورئيس دائرة العلاقات العامة كمال حمدان ورئيس لجنة الكشافة والفتيان اسامة ابو اشهاب وامين المستودع علي صور المحافظ المحيس على حسن الاستقبال والترحاب.