الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس خلال تراسه اجتماع المجلس التنفيذي: نعكف على اعداد خطة امنية اكثر حزما لبسط سيادة القانون

نشر بتاريخ: 23/07/2007 ( آخر تحديث: 23/07/2007 الساعة: 23:56 )
نابلس- سلفيت- معا- ترأس د. جمال المحيسن، اليوم اجتماعا للمجلس التنفيذي الثاني عشر، الذي تم التباحث خلاله في اوضاع المحافظة بشكل عام، واحتياجات المؤسسات الحكومية بشكل خاص.

واستهل د. المحيسن حديثه بالترحيب بممثلي الوزارات والمؤسسات الحكومية ، مؤكداً حرصه على تكريس انعقاد المجلس التنفيذي وانتظام عمله للأهمية التي يلعبها كإطار تنسيقي يمكن من خلاله تطوير أداء الوظيفة العامة والارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين.

وأشار إلى أن المحافظة مع الأجهزة الأمنية يعكفون على إعداد خطة أمنية هدفها بسط سيادة القانون وفرض النظام العام في المحافظة، مضيفاً أن الخطة الحالية ستكون استكمالاً للخطط الأمنية السابقة، ولكنها ستستفيد من الأخطاء والثغرات، وكذلك العقبات التي واجهتها، لكي تتلافى الوقوع بها مجدداً .

واكد أن الحملة الأمنية التي ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة ستتسم بالحزم وانه لن يكون هناك أي استثناء من أي نوع كان لكل من يخالف القانون أو يتجاوزه، داعيا الجميع الوقوف امام مسئولياتهم في انجاح هذه الحملة.

وكان المحافظ قد استقبل منظمة أطباء بلا حدود، الذين قدموا له شرحاً عن الخدمات التي يقدمونها في المحافظة، مؤكدا حرصه على توفير كل الإمكانيات التي تسهل مهمتهم الإنسانية التي تبدو أكثر من ضرورية في ظل ظروف الحصار والاجتياحات الإسرائيلية المتكررة للمحافظة.

كما استقبل المحافظ في مكتبه صباح اليوم وفداً عن قيادة منظمة الشبيبة الفتحاوية بالمحافظة.