الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثوابتة: شعبنا المقاوم يجترح المآثر والمعجزات بصموده الأسطوري

نشر بتاريخ: 19/07/2014 ( آخر تحديث: 19/07/2014 الساعة: 09:28 )
رام الله -معا - وجه هاني الثوابتة عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التحية لشعبنا الفلسطيني الذي يجترح المآثر البطولية والمعجزات بصموده الأسطوري وهذا الشعب العظيم الذي ينتصر لخيار المقاومة ويلتف حولها فتستمد منه آيات التحدي والآباء.

وقال الثوابتة في العديد من المقابلات الصحفية مساء امس ان كل شعبنا اليوم يخوض معركة التصدي للعدوان ويتحدى آلة حرب الاحتلال، مشيراً إلى أن لسان حال شعبنا يقول "أيها الغزاة لن تمروا ... أيها الفاشيون الجدد آن لكم أن ترحلوا عن أرضنا وعن بحرنا .... آن لكم ان تغادروا سمائنا" كما قال.

وأكد أن المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب الشهيد الخالد أبوعلي مصطفى جاهزة للتصدي للاجتياح البري الذي أعلن عنه جيش الاحتلالقبل أيام، مؤكداً أن مقاومتنا مستمرة ... وشعبنا لن يستسلم وإرادة القتال فينا لن تنثني ولن تنكسر.

وجدد الثوابتة تأكيده أن الهدف الأساسي للعدوان الذي يشنه جيش الاحتلال على قطاع غزة يهدف إلى تثبيت شروطه التي يرفضها الشعب الفلسطيني ومقاومت، وسيبقى شعارنا النصر أو الشهادة أو القتال والصمود ، مشيداً بحالة التلاحم والتعاضد بين فرسان المقاومة في الميدان وهم يدكون حصون العدو ويواجهونه على تخوم غزة، ليؤكدوا لكل الدنيا أن الفلسطيني لديه من الإصرار والتحدي ما يجعله مؤمناً بحتمية الانتصار على هذا العدو.