الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية تثمن دعم محافظة خان يونس المتواصل للأسر المحتاجة والمتضررة

نشر بتاريخ: 24/07/2007 ( آخر تحديث: 24/07/2007 الساعة: 17:44 )
خان يونس - معا- ثمن وفد الجبهة الديمقراطية الدعم السخي والمتواصل الذي تقدمه محافظة خان يونس، لمساعدة الأسر المحتاجة والمتضررة، والتخفيف من معاناتهم، والتي كان آخرها توزيع مساعدات غذائية على موظفي جمعية الهلال الأحمر والبلديات والمتضررين من الاجتياحات الإسرائيلية الأخيرة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه بالدكتور أسامة الفرا، محافظ خان يونس، لمناقشة الأوضاع الداخلية وآخر المستجدات السياسية الراهنة والإشكاليات التي تواجه المحافظة.

وأكد الوفد خلال اللقاء على رؤية الجبهة حول حل الأزمة الراهنة متطرقاً إلى المبادرة السياسية التي أطلقتها الجبهة والتي تؤكد على ضرورة التراجع عن نتائج الحسم العسكري وصون الحريات الديمقراطية وتشكيل حكومة انتقالية تكلف خلال سقف زمني بالعمل على استيعاب الأمن والنظام واستعادة وحدة المؤسسات الرسمية في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، وتعديل قانون الانتخابات واعتماد قانون التمثيل النسبي الكامل وتفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية استناداً إلى اتفاق القاهرة ووثيقة الوفاق الوطني.

ومن جهته، أكد القيادي في الجبهة الديمقراطية لؤي معمر، مسؤول الجبهة بمحافظة خان يونس، على ضرورة تغليب المصلحة الوطنية العليا على المصلحة الفئوية والحزبية وان أي حل للازمة الراهنة يتطلب توافقاً وطنياً شاملاً .