الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير الدحلان يطلب عدم نشر التهاني له في الصحف والتبرع بها للطلبة المحتاجين

نشر بتاريخ: 04/09/2005 ( آخر تحديث: 04/09/2005 الساعة: 14:30 )
معا- نفت مصادر طبية في مستشفى مدينة الحسين الطبية الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام الاسرائيلية والعربية حول تدهور الحالة الصحية للوزير محمد دحلان الذي يعالج منذ اسبوع في العاصمة الاردنية عمان.

وقال الاطباء المعالجون لدحلان ان الانباء التي نشرت اليوم عارية عن الصحة تماما مشيرين الى ان الوزير يتماثل للشفاء بشكل سريع ويستجيب للعلاج الطبيعي الذي يمارسه.

واوضح الاطباء ان الوزير دحلان بحاجة فقط للراحة والعلاج الطبيعي لعلاج الانزلاق الغضروفي الذي يعاني منه والناتج عن ساعات العمل الطويلة والارهاق الشديد.

واشار الاطباء الى ان اخر الفحوصات وصور الاشعة اظهرت تقدما ملحوظا في وضعه الصحي واستجابة سريعة للعلاج مضيفين الى ان تخطيط دماغ أجري لدحلان صباح اليوم وكان نظيفا تماما.

من جهته قال الوزير دحلان انه يتمتع بصحة جيدة ويشعر بتقدم مستمر منذ ان دخل الى مدينة الحسين الطبية موضحا انه يسير على قدميه ويتابع امور ملف الانسحاب وهو على اتصال دائم مع لجنة الانسحاب الوزارية والطواقم الفنية ومساعديه.

وتوقع دحلان ان يغادر المستشفى في الايام القليلة القادمة ليعود لممارسة واجبه الوطني في خدمة ابناء شعبه معربا عن شكره العميق لجماهير الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج الذين قاموا بزيارته في المستشفى او الذين اتصلوا هاتفيا او ارسلوا البرقيات كما توجه دحلان بشكره الجزيل لجلالة الملك عبد الله بن الحسين على اهنمامه الشخصي والى رئيس الحكومة الاردنية والاوزراء الطبية في مدينة الحسين الطبية الذين سهروا على راحته.

وناشد الوزير دحلان في بيان وصل معا المواطنين بالتوقف عن نشر اعلانات التهنئة في الصحف والتبرع بقيمة هذه الاعلانات لمساعدة طلبة المدارس والجامعات والمحتاجين من ابناء الشعب الفلسطيني داعيا المواطنين الفلسطينيين الى عدم الانجرار وراء الاشاعات التي يبثها البعض حول وضعه الصحي.