الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطقس: أجواء غائمة جزئيا إلى صافية

نشر بتاريخ: 26/07/2014 ( آخر تحديث: 26/07/2014 الساعة: 11:25 )
بيت لحم- معا - توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلها السنوي العام بقليل وتبقى نسبة الرطوبة عالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ،وتبقى نسبة الرطوبة عالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو حاراً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتبقى نسبة الرطوبة عالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو حاراً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف ، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتبقى نسبة الرطوبة عالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء: يكون الجو حارا نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتبقى نسبة الرطوبة عاليه، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.