الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلات في غزة تتهم التنفيذية باعتقال وتعذيب ابنائها على خلفيات سياسية وشهوان يؤكد الاعتقال وينفي ان يكون له ابعاد سياسية

نشر بتاريخ: 25/07/2007 ( آخر تحديث: 25/07/2007 الساعة: 21:21 )
غزة - معا-اتهمت عائلات في غزة القوة التنفيذية باعتقال ابنائها الـ 11, وتعذيبهم ليلة امس في قرية ببيت حانون خلال عودتهم من احد الافراح هناك.

وقال والد احد المعتقلين والذي رفض نشر اسمه في اتصال هاتفي بوكالة " معا" ان القوة التنفيذية اعتقلت 11 مواطنا لا تتجاوز اعمارهم السادسة عشرة خلال عودتهم من احد الافراح واعتدت عليهم بالضرب المبرح ووجهت لهم تهما بمحاولة انقلاب على الحكومة ".

من جهته ذكر جمال نزال في بيا صحفي وصل " معا" ان احد عشر مواطنا جرى اعتقالهم على ايدي القوة التنفيذية على خلفية انتمائهم لحركة فتح .

من جهته , أكد إسلام شهوان الناطق باسم القوة التنفيذية أنها اعتقلت ليلة أمس 10 شبان كانوا عائدين من حفلة, بسبب اثارتهم للفوضى في الشارع و تسببوا في ازعاج المواطنين".

واضاف " أن القوة التنفيذية تلقت شكاوى من أحد المواطنين المنزعجين من الفوضى التي أثارها الشباب و جرى اعتقالهم والتحقيق معهم بسبب سلوك الفوضى الصادر عنهم و عدم احترامهم لحقوق الغير ".

وقد نفى شهوان ان تكون الاعتقالات لها خلفيات سياسية وانه لم يفرج عنهم حتى اللحظة عنهم بسبب عدم موافقتهم علي الإمضاء على تعهد بعدم تكرار الفوضى بالشارع على حد قول شهوان".