الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملوح: وثيقة الأسرى لا زالت تصلح لمن يريد الحفاظ على المشروع الوطني

نشر بتاريخ: 26/07/2007 ( آخر تحديث: 26/07/2007 الساعة: 13:29 )
غزة- معا- شدد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عبد الرحيم ملوح على ضرورة إعادة اللحمة وتوحيد الصف الفلسطيني ونبذ الخلافات وذلك بالعودة إلى الحوار ووثيقة الأسرى والتي لا زالت تصلح لمن يريد ويرغب في الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني.

وطالب ملوح خلال حديث هاتفي له مع احتفال نسوى ببلدة جباليا - النزلة - نظمته الجبهة الشعبية، الجميع ببذل أقصى الجهود لرفع الحصار الاقتصادي عن غزة، وفتح المعابر لتمكين 6000 فلسطيني من العالقين على معبر رفح من العودة إلى ذويهم وأهاليهم

ودعا كافة الجهات والمؤسسات التي تعني وتعمل في مجال الدفاع عن الأسرى وحقوقهم بتوحيد الجهد ومضاعفته والاستمرار في النضال حتى يتم تحرير كافة الأسرى في سجون الاحتلال.

ومن جانبه، استعرض إبراهيم السلطان مسئول الجبهة الشعبية في جباليا السيرة الذاتية لملوح ومسيرة نضاله منذ الستينات وتشكيل حركة القوميين العرب حتى اليوم، واصفاً ملوح بأحد أبرز القيادات الوطنية الكفاحية في الوطن العربي وفلسطين.

فيما اعتبر القيادي في الجبهة حسين الجمل عودة وتحرر ملوح تذكر بعودة أبو على مصطفى الذي قال فيه حينه " عدنا لنقاوم على الثوابت لا نساوم" حينما رفض ملوح التوقيع على أي تعهد قد يعيق قيامه بالواجب الوطني تجاه شعبه ووطنه.