الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم نابلس تهنيء الأسير خالد صايل بمناسبة الإفراج عنه وتطالب بحملة تضامن مع كافة الاسرى

نشر بتاريخ: 26/07/2007 ( آخر تحديث: 26/07/2007 الساعة: 23:26 )
بيت لحم -معا- هنأت حركة فتح منطقة الشهيد سعد صايل، اقليم نابلس الأسير خالد صايل بمناسبة الإفراج عنه من السجون الاسرائلية بعد تمضيته مدة أربع سنوات من اصل ثماني كما هنأت كافة الاسرى المفرج عنهم .

واعتبرت الحركة في بيان وصل معا نسخة منه هذه المناسبة يوم فرح لمئات الفلسطينيين المفرج عنهم ولذويهم، وأملاً لعشرات آلاف الأسرى الذين ما زالوا في السجون الإسرائيلية .

وأكدت حركة فتح أن أسرى الحركة في السجون الإسرائيلية يزيد عددهم على (6700 أسير) من بين أحد عشر ألف أسير فلسطيني في سجون الاحتلال .

واضافت الحركة ان الرئيس محمود عباس يواصل جهوده للإفراج عن كافة الاسرى الفلسطينيين البواسل، مطالبة بأوسع حالة تضامن وطني للإفراج عن بقية الأسرى.

على صعيد اخر استنكرت حركة فتح ما اسمته بــ"الاتهامات والإشاعات التي روجتها حركة حماس في نابلس حول الإساءة لبعض كوادر الحركة مشيرة الى أن الهدف من نشر تلك المعلومات هو تشويه لرموز وقيادات الحركة " .

وحملت حركة فتح في بيان صادر عنها حركة حماس "المسؤولية الكاملة عن كل الإشاعات والبيانات التي تم توزيعها في الشارع الفلسيطيني بهدف المس بقيادات وكوادر فتح المعروفين بنضالهم وتاريخهم الوطني ".